الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طلاب في الغردقة.. والأمن يتدخل

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 10:34 م
مشاجرة- تعبيرية
مشاجرة- تعبيرية

نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الطلاب في الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ما دعل قوات الشرطة تتدخل، وذلك عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمشاجرة، وتبين استخدام الأسلحة البيضاء، بالقرب من الممشى السياحي.


وتلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا يفيد بوقوع مشاجرة بين طلاب أحد المدارس الثانوية القريبة من الممشى السياحي جنوب مدينة الغردقة، وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى المكان.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من القبض على المتهمين بعد أن أظهرت مقاطع الفيديوهات التي تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود إصابات بين الطلاب، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

وكانت الصفحة الرسمية لمحافظة البحر الأحمر على موقع فيس بوك، نشرت بيانا جاء فيه، بأنه استجابة لاستغاثة أهالي منطقتي شارع شيري والمدراس، كلف اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر مديرية بالأمن اتخاذ الإجراءات اللازمة العاجلة، وبناءً عليه قامت قوات الأمن بالسيطرة المشاجرة وضبط المخالفين، وجاري التحقيق معهم بواسطة النيابة العامة عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمعركة ومشاجرة حدثت أمس بين طلاب المرحلة الثانوية عقب انتهاء اليوم الدراسي