الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

منسق حملة "راقب نائب" عن دعوات الإرهابية: لن يفرض أحد ارادته على شعب مصر

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 04:10 م
مصر تايمز

قال محمد بدر منسق حملة "راقب نائب"، انه خلال الفترة الماضية ظهرت دعوات من جماعة الاخوان الإرهابية وكالعادة هذه الدعوات أصطياد في الماء العكر واستغلال للازمة الاقتصادية العالمية  .

 

منسق حملة "راقب نائب" عن دعوات الإرهابية: لن يفرض أحد ارادته على شعب مصر

 


وأكد محمد بدر أن مثل تلك الدعوات الخائبة هدفها الاساسي الانتقام الشخصي للجماعة وادخال البلاد في دوامه من الفوضى والخراب وهي المساحة التي تنموا فيها مثل تلك الطفيلات الارهابية فهم لا يستطيعوا ان يعيشوا في دولة نظاميه فهم دائما باحثون عن الخراب ليحيوا فهم حقا خفافيش الظلام .


وأضاف "منسق حملة راقب نائب" لا اعرف كيف ومتى واتتهم تلك الجرؤة للتحدث في الشأن العام المصري فقد لفظهم المصريون بلا رجعة.


وأكد على انه على مدار تاريخ تلك الجماعة الإرهابية منذ نشأتها لم تحقق  انجاز حقيقي للدولة المصرية او الامة العربية والإسلامية  فلم يخلفوا ورائهم  الا دماء وجثث ضحايا و خراب وعويل يتلحفون بلحاف الدين والاسلام للترويج لافكارهم واستقطاب البسطاء والاسلام بريئ منهم ومن أعمالهم. 


وأشار محمد بدر الي انه قد  تابع  عن كثب كل ما كتب ودون خلال الأسابيع القليلة الماضية  وصرح بأنني لم اجد مستنير صاحب فكر حتى وان كان معارضا الا ولفظ دعوة التخريب تلك ولم اجد ملبيا لدعواهم الا وكان من انصارهم او منهم على شاكلتهم .


وانهى محمد بدر تصريحة بأنه لن يفرض احد ارادته على شعب مصر بل ان الشعب المصري هو صاحب القرار وهو القائد فلفظ دعواهم كما سبق وان لفظهم بنهضتهم بطائرهم.