الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يتراجع عن فكرة ضم "ديباي" بسبب بيكيه

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 11:54 ص
جيرارد بيكيه مدافع
جيرارد بيكيه مدافع برشلونة

تراجع فريق برشلونة الإسباني عن فكرة ضم الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي، خاصًة بعد إصابة مدافع الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه.

وتعرض بيكيه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد والتي انتهت بهزيمة برشلونة بنتيجة 1-0 سجله كاراسكو في الدقيقة 45 مستغلاً خطأ فادح من جانب تير شتيجن حارس البارسا، وجاء ذلك وفقًا لموقع "جول".

ووفقًا للصحيفة فأن ديباي لم يعد أولوية لبرشلونة في الميركاتو الشتوي، وأن أولوية الفريق هي التعاقد مع مدافع لتعويض بيكيه، ويبقى إيريك جارسيا مدافع مانشيستر سيتي هو الهدف الأول لهم.

وأشار الموقع إلى أن فريق برشلونة لن يستطيع سد احتياجات الفريق كاملة في الميركاتو الشتوي في ظل المشكلات المادية التي يعاني منها النادي.

وعلى صعيد متصل، قرر الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة دينامو كييف الأوكراني المحدد لها مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية: "قررنا عدم إشراك ميسي ودي يونج، وضعنا جيد في دوري الأبطال، وهما يحتاجان إلى راحة".