السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يتحدى الغيابات أمام نيجيليك بطل النيجر في كأس الكونفدرالية اليوم

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 09:36 ص
جانب من مباراة بيراميدز
جانب من مباراة بيراميدز وإنبي

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز مع نيجيليك بطل النيجر، فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بملعب "جينيرال سيتى كونتشى" بمدينة "نيامي" عاصمة النيجر، فى ذهاب دور الـ32 الإضافى من بطولة كأس الكونفدرالية.

 

بيراميدز يتحدى الغيابات أمام نيجيليك بطل النيجر في كأس الكونفدرالية اليوم

 

ويدخل بيراميدز مباراة اليوم باحثًا عن تحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير لتسهيل مهمته فى مباراة العودة، ولتعويض النتائج السلبية التى حققها الفريق فى بطولة الدورى، بعد تعادله فى أول جولتين أمام إنبى والمصرى البورسعيدى.

 

وضمت القائمة المختارة 21 لاعبا على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادرخط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي، خط الوسط: رمضان صبحي - محمود عبد العاطي دونجا - محمد صادق - وليد الكرتي - محمود صابر - عبد الله مجدي - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - هشام محمد، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - محمود وادي.

 

ويفيقد نادي بيراميدز جهود القائد عبد الله السعيد في رحلة الفريق لمواجهة نيجيليك بطل النيجر في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويعاني قائد بيراميدز من نزلة برد شديدة وارتفاع في درجات الحرارة حال دون سفره مع البعثة، وفضل الجهاز الفني بقائه في القاهرة ليتعافى ويكون جاهزا لمباراة الإياب.

 

ويغيب كذلك عن، إبراهيم عادل المهاجم الشاب، بعد إصابته في صفوف المنتخب الأولمبي بشد في العضلة الأمامية من الدرجة الأولى، وبدأ برنامجه التأهيلي مع الفريق ليكون جاهزاً لمواجهة الإياب.
 

كما يغيب إسلام عيسى بسبب الإيقاف عقب طرده في مواجهة هلال الساحل السوداني بالمرحلة السابقة من البطولة، إضافة إلى أحمد فتحي ودودو الجباس، اللذان يواصلان التدريبات التأهيلية للدخول في قائمة الفريق خلال المباريات القادمة.

 

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة اليوم، بتشكيل مكون من: فى حراسة المرمى أحمد الشناوى، خط الدفاع: محمد حمدى، أسامة جلال، على جبر، محمد الشيبى، خط الوسط: بلايتى توريه، وليد الكرتى، وأمامهما: رمضان صبحى، محمد صادق، مصطفى فتحى، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.