السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل بالكويت منتصف يناير

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 06:35 م
مصر تايمز

تحسنت الحالة الصحية لـ الفنانة شيرين عبد الوهاب، وبدأت في التعافي بشكل تدريجي وذلك بعد دخولها المستشفى للصحة النفسية، وقربت على انهاء فترة الحجز.

 

وقال الناقد هاني عزب، أن شيرين عبد الوهاب، كان لديها حفل في الكويت في شهر أكتوبر وتم الغاءه، ولكن حاليا يتم التفاوض بين منظمي الحفل مع إدارة أعمالها وتم تحديد موعداً في منتصف شهر يناير المقبل بشكل مبدئي  وهو يعني ان احتمالية خروجها أصبح قريب للغاية.

 

وكان حسام حبيب، قد قال أن من يريد تدمير شيرين عبد الوهاب هو من يريد أن يحجر عليها قائلا، اللي بيخطط أنه يدمر شيرين عبد الوهاب هو اللى عايز يحجر عليها بس أمله هيطلع على شونه لأن أنا خليتها تأمن مستقبل بناتها".

 


وكشف حسام حبيب حقيقة ملكية السيارة التى قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه اخذها منه، قائلا،" العربية دى كانت باسمى وهى كانت جيبهالى بعد شغل كتير كنت بعملهولها وتقولى خد نسبة منه فقولتلها لأ فراحت جبتهالي، وكانت باسمى فا أنا اخدتها عنداً فيها.. لأن أنا عارف شيرين".

 

قال حسام حبيب، أن صلحه الأخير مع شيرين عبد الوهاب، كان صلح قائم على الصداقة ، مضيفا ،" أنا بحب شيرين جدا وعمرى ماطلعت اتكلمت ضدها فى الوقت اللى هى هاجمتني فيه".