السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. آل الشيخ: اتمناها للأهلي و"بيبو" يرفع الكأس

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 10:51 ص
تركي ال الشيخ ومحمود
تركي ال الشيخ ومحمود الخطيب

علق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، على نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الـ9 مساءً على ستاد القاهرة الدولي بين فريقي الأهلي والزمالك.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " من نيويورك لحبايبي و أهلي شعب مصر الغالية علي، سعيد جدا أن نهائي كأس إفريقيا في مصر الحبيبة و طرفي النهائي أعرق و أعظم فريقين في إفريقيا".

وأضاف: "بتمناها للنادي الأهلي طبعا و كابتن بيبو أعظم من لمس الكرة في إفريقيا يشيل الكأس، مشيرًا أنه، لو فاز الزمالك برضة فريق كبير و نبارك له بروح رياضية، أهم حاجة الكأس يبقي مصري".

واختتم: "وأبارك لمعالي أخي أشرف صبحي وزير الرياضة النجاحات في الرياضة المصرية في ظل قيادة فخامة والدي الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله، بحبكم و بحب مصر و محروسة بإذن الله".

ويستعد الفريق الكروي للنادي الأهلي، لخوض أعم المباريات وأصعبها في الفترة الحالية أمام غريمه التقليدي الزمالك، حيث يسعى للتويج بلقب البطولة بعدما نجح في التأهل إلى النهائي على حساب الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتين الذهاب والعودة.

ومن جانبه، يسعى الفريق الكروي الأول بالزمالك للتويج بلقب البطولة الغائبة عنه منذ 2002، بعدما تأهل إلى النهائي على حساب الرجاء المغربي بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتين الذهاب والعودة.