الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين على طريق دار السلام بسوهاج

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 12:32 م
جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد الطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، حادث تصادم سيارة أجرة وأخري كابينة، ونتج عنه إصابة 5 أشخاص ووفاة شخص واحد.

 

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي: وفاة "معتز هشام" 12 عامًا، توفي إثر إصابته باشتباه نزيف بالمخ، وإصابة "مروان هشام" 10 أعوام باشتباه ما بعد الإرتجاج واشتباه كسر بالساق اليمني، و"إبراهيم صلاح" 36 عامًا باشتباه ما بعد الإرتجاج، و"هشام عبد الموجود" 35 عامًا، باشتباه كسر بقاع الجمجمة، و"أسماء ناصر" 30 عامًا، باشتباه ما بعد الإرتجاج واشتباه كسر بالضلوع، و"إسلام نصرالدين" 14 عامًا، باشتباه ما بعد الإرتجاج.

 

وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة دار السلام، يفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي الشرقي، ووجود جثة ومصابين.

 

على الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أن الحادثة بين سيارة أجرة تمناية وسيارة نقل 2 كابينة، ولقي شخص حتفه بينما أصيب 5 أشخاص من مستقلي السيارتين.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي، والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج، وجاري رفع آثار الحادث لتسيير الطريق بعد توقفه جزئيًا.