الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هنا جودة تحقق لقب إيطاليا الدولية لناشئات الطاولة

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 01:25 ص
مصر تايمز

فازت هنا جودة، لاعبة المنتخب الوطني والنادي الأهلي لتنس الطاولة، بلقب بطولة إيطاليا الدولية للناشئين والناشئات، والمقامة بمدينة ليجنانو سابيادورو الإيطالية وتختتم يوم 5 نوفمبر القادم.

وتشارك هنا في مسابقتي تحت 17 و19 عاما، وأسفرت القرعة عن تواجدها في مسابقة تحت 17 سنة بالمجموعة الأولى مع الثنائي "فاني دوتاز" بطلة سويسرا و"سينا سميلي" لاعبة كرواتيا، وحققت الفوز عليهما بنتيجة 3-0 تواليا.


وتأهلت إلى دور الـ32 مباشرة، بعد أن وضعتها القرعة في خوض لقاء الدور الثاني، وهزمت الكرواتية "زيرينكا ريبيتش" بثلاثة أشواط نظيفة، وفي ثمن النهائي تغلبت على الهندية "بريثا برايا" 3-1.



 وأقصت هنا في ربع النهائي، منافستها "وونج هوي" بطلة هونج كونج 3-0، ووصلت بطلة مصر للنهائي بالتفوق على الهندية "سوهانا سايني" بنفس النتيجة.



وحققت لاعبة النادي الأهلي البطولة على حساب الهندية "تانيشا كوتيشا" 3-0، وتفوز بثاني لقب دولي على التوالي عقب الحصول على المركز الأول لمسابقة تحت 19 عاما في بطولة مصر الدولية والتي اختتمت بالأمس.

وتتواجد هنا في إيطاليا  برفقة هشام إسماعيل المشرف على تدريبها في النادي الأهلي ومنتخب مصر، علما أن البطلة الصغيرة ستخوض أيضا لقاء دور ال32 في منافسات تحت 19 سنة غدا، بعد أن تمكنت من تصدر المجموعة الأولى.