الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

القبض على عاطل بحوزته كمية من الهيروين والحشيش في كفر الشيخ

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 09:37 ص
القبض على شخص - تعبيرية
القبض على شخص - تعبيرية

تمكن ضباط مركز شرطة الرياض، بمديرية أمن كفر الشيخ، من القبض على عاطل من ذوي المعلومات الجنائية، وذلك أثناء ترويجه للمواد المخدرة بأنواعها،  وبحوزته 2 كيلو و700 جرام من جوهر مخدر حشيش بالإضافة إلي 450 جرام من جوهر مخدر الهيروين، ليجري ضبطه واقتياده إلي مركز الشرطة وتحرير محضر بالواقعة وعرضه على جهات التحقيق.


تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة من وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة الرياض، برصد عناصر الشرطة السريين، لعاطل من ذوي المعلومات الجنائية، يقوم بالترويج المواد المخدرة، ليجري تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة للمتهم ليمكن ضبطه.
 

وتبين أنه يدعي “ع. ص. أ. ا” 32 عاما، من ذوي المعلومات الجنائية، وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على 2 كيلو و700 جرام من جوهر مخدر حشيش بالإضافة إلي 450 جرام من جوهر مخدر الهيروين، وسلاح أبيض “سكين”، ومبلغ مالي من حصيلة المبيعات للمواد المخدرة، وهاتف محمول يستخدمه للترويج للمواد المخدرة، ليجري تحرير محضر حمل رقم 14175 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة الرياض، فيما جري العرض علي جهات التحقيق التى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.