الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامى رياضي يوجه رسالة لجماهير الزمالك:"أفصلوا الأزمات عن فريق الكرة"

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 02:31 ص
شيكابالا
شيكابالا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم لنادي الزمالك، مدرب ليس عادي، وخسارة السوبر لا تقلل منه.


وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ،فيريرا مدرب مش عادي وخسارة السوبر لا تقلل منه، الزمالك خسر السوبر بسبب الثقة الزائدة والأهلي كان تركيزه أكبر


وأضاف شبانة، أتوقع إلا تفرض عقوبة على شيكابالا بسبب مشادته مع لاعبي الأهلي في السوبر، الحكم لم يشهر أي بطاقة في وجه شيكابالا، لم يدينه في الملعب فكيف سيُدينه عقب المباراة.

 

وأكمل شبانة، لا توجد لائحة في مصر تنص على عقوبات حال لم  يسير لاعب في الممر الشرفي لنادي آخر، تحدثت من قبل وقت الموقف المشابه لسيد عبد الحفيظ، أكدت أنه لا أزمة في عدم دخول شيكابالا أو سيد عبد الحفيظ الممر الشرفي وأمر يحدث في كل دوريات العالم.


وأتم شبانة،رفض استئناف الزمالك على حكم الحجز على أرصدة النادي، لم يؤثر على فريق الكرة، ورأينا الصفقات التي أبرمها الفريق مؤخرًا، لا أريد أن تؤثر هذه الأمور على المستوى الفني للاعبين، وأوجه رسالتي لجماهير الزمالك الحقيقية:"أفصل بين أي حدوتة والفريق والمدير الفني وخسارة مباراة لن تؤثر على فريق توج بالدوري والكأس".