الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كرمته مدرسته لشجاعته.. حكاية طفل أبكى أهالي قنا: مات تحت جدار منزل

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 04:23 م
الطفل معاذ محمود
الطفل معاذ محمود

لم يكن يعلم الطفل معاذ محمود، التلميذ بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة النصر بقرية هو في مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، أن نهاية حياته ستكون بعد أن يتم تكريمه وحصوله على الطالب المثالي بأيام قليلة، وذلك لموقفه الرجولي، أثناء إقامة مدرسته احتفالية ذكرى المولد النبوى الشريف.

معاذ حسن محمود، ابن قرية هو في نجع حمادي، الذي لقي مصرعه خلال انهيار جدار منزل بقريته، وأصيب 2 آخرين من أفراد أسرته، شهد له الجميع بالشهامة، على الرغم من صغر سنه، لكن العديد من معلميه داخل المدرسة أحبوه منذ التحاقه بالصف الأول الابتدائي وأبكى الأهالي برحيله المفاجئ.

وكرم طفل قرية "هو" بنجع حمادي، من إدارة مدرسة النصر الابتدائية قبل وفاته بأيام قليلة، ليحصد لقب التلميذ المثالي في المدرسة، بعدما شاهد جميع العاملين بمدرسته موقفًا لا يعبر عن عمر الطفل الصغير، الذي لم يكمل عامه العاشر، وذلك أثناء احتفالية المدرسة بذكرى المولد النبوي الشريف.

تلميذ مدرسة النصر، الذي أبكى معلميه داخل المدرسة، حصد حب الجميع بعد موقفه خلال الاحتفالية، حيث ألقي بنفسه على شقيقته، خوفًا عليها من أن تصدمها التنورة خلال الحفل، وقام باحتضانها بلهفة وحب، ليتم تكريمه من قبل مديرة المدرسة والمعلمين ويحصد لقب التلميذ  المثالي.

التلميذ  المثالي حصد جائزة شهامته وشجاعته، لقي حفته بعد أيام قليلة، بعدما انهيار على أسرته جدار منزلًا بقرية هو بنجع حمادي، ليكتسي السواد مدرسة النصر، وتنعيه إدارة المدرسة ومعلميها.

فيم نعت الإدارة التعليمية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، برئاسة راجح الطيب، أسرة الطفل معاذ حسن، وإدارة مدرسة النصر الابتدائية بقرية هو.