الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. سامح الصريطي لـ "مصر تايمز": "نفسي أقول للزمالك خيرها في غيرها

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 11:42 ص
الفنان سامح الصريطي
الفنان سامح الصريطي

كشف الفنان سامح الصريطي لـ "مصر تايمز" عن توقعاته حول المباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في التاسعة مساء غداً الجمعة بـ"ستاد القاهرة" في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث سامح الصريطي عن النهائى قائلاً "فى الحقيقة جمهور الكرة المصرية فاز بالمبارة دى، فالكأس أصبح مصرى أياً كان الفائز وبعيداً عن الانتماء الشخصى لكل واحد نتمنى أن تكون مبارة فنية بشكل عالى يليق بالناديين"، مضيفاً، "كل واحد فينا بينتمي لنادى بتبقى امنياته انه يفوز، وبصفتى عاشق للنادي الأهلى بالتالى يهمنى أنه هو اللى يفوز بالبطولة ولكن كل ده بيتنهى بمجرد انتهاء المباراة".

وتابع، "أياً كان الفائز سنقول له مبروك والخاسر هارد لك وخيرها فى غيرها واتمنى انى انا اللى اقول كدة للزمالك مش العكس، لان المباراة دى مش بتمثل مجرد بطولة دى بطولتين لانها أمام غريمك التقليدي".

وعن اللاعيبة التى يتوقع تالقها أجاب الصريطى أنه لا يحب الدخول فى التوقعات فالمتعة هى متابعة المباراة لحظة بلحظة والتفاعل معها ولكن من الممكن أن تشهد هذه المبارة تالق نجوم جديدة لم تكن فى الحسبان وتكون هذه المباراة شهادة ميلاد لهم .

وتحدث النجم سامح الصريطى على أنه يفضل مشاهدة المباراة من المنزل وسط أصدقائه الزمالكوية والأهلاوية جميعهم معاً، وعن أقرب اصدقائه الذين ينتمون لنادى الزمالك أجاب أنه يملك الكثير منهم وجميعهم يشاهدون اللقاء معه، وبمجرد انتهاء المباراة يمزحون سويا ثم ينتهى الأمر .