الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يفتح النار على فيريرا: هو المفروض نلغي السوبر عشان خدنا الدوري والكأس؟

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 01:12 م
مصر تايمز

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق،  تصريحات البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق على هامش مباراة السوبر التي جمعت بين ناديا الأهلي والزمالك بملعب "هزاع بن زايد" بدولة الإمارات، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2 - 0.

 

ميدو يفتح النار على فيريرا: هو المفروض نلغي السوبر عشان خدنا الدوري والكأس؟

 

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، “فيريرا ارتكب أخطاء لا يرتكبها مدرب مبتدئ، على رأسها البدء باللاعب المغربي زكريا الوردي وهو غير جاهز لمثل هذه المواجهة، بجانب استبدال التونسي سيف الدين الجزيري".

 

وأضاف ميدو، "مباراة السوبر درس لفيريرا قبل اللاعيبة، وأول مرة اسمع تصريحات زي اللي قالها المدرب البرتغالي، هو المفروض نلغي السوبر عشان خدت الدوري والكأس؟".

 

واستكمل، "السوبر ذهب لمن يستحق، والأهلي كان الأفضل في اللقاء، بفضل واقعية السويسري مارسيل كولر المدير الفني وأدائه المتزن تكتيكياً".

 

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً، "السوبر ليس مقياس لمستوى الفريق في باقي الموسم، ليفربول توج بالدرع الخيرية على حساب السيتي ورغم ذلك متراجع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين مانشستر سيتي يسير بشكل جيد في المنافسة على اللقب".

 

"هو الأهلي جاي الإمارات ليه".. شوبير ينتقد غرور الزمالك وفيريرا قبل السوبر
 

 

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، حالة الغرور التي سيطرت على البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وبعض لاعبيه ، وذلك على هامش مباراة كأس السوبر المصري التي جمعت بين ناديا الأهلي والزمالك بملعب "هزاع بن زايد" بدولة الإمارات، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2 - 0.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "فيريرا لا يسير على الطريق الصحيح وأصبح مغرور بشكل كبير، حيث خرج قبل مواجهة الأهلي في بطولة السوبر من أجل استفزاز النادي الأهلي ببعض التصريحات، كما كان هناك ثقة مفرطة من جانبه في قدرته على تحقيق الفوز على الأهلي".


وأوضح أحمد شوبير، "بداية الموسم الحالي من جانب فيريرا ليست جيدة، حيث خسر الفريق الأبيض لقب السوبر المصري السعودي في الرياض أمام الهلال السعودي، وذلك قبل الخسارة من أمام الأهلي في السوبر المصري، كما أن تصريحاته عقب مواجهة الأهلي ليست جيدة وتكشف ايضا عن المزيد من الغرور، وذلك بعد تصريحاته بعدم الاعتراف بالهدف الثاني للأهلي!".
 

وأضاف أحمد شوبير، "قبل المباراة تحدث فيريرا، أنه بطل الدوري والكأس، وجاء لخوض مباراة عادية، وتسأل لماذا يواجه الأهلي وهو بطل الثنائية، وانعكست هذه التصريحات على لاعبيه بالتأكيد، في استسهال المباراة، وقدرتهم على تحقيق الفوز في أي وقت".

 

وتابع أحمد شوبير، "أحد لاعبي الزمالك، تحدث مع إعلامي ينتمي إلى النادي الأهلي، قبل مباراة السوبر، وقال له، أحنا هانكسب طبعا، هو الأهلي أصلا جه ليه، هو لا بطل الدوري ولا الكأس، فوزهم علينا ده كان زمان، ولكن الآن هو زمن الزمالك".
 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "فيريرا مطالب بأن يراجع حساباته ، هناك حالة من الغرور تسيطر على فيريرا وعدم احترام المنافس، وذلك كان بمثابة تحفيز للنادي الأهلي  في مواجهة السوبر".