الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أنت خايف من إيه".. شوبير يهاجم الحكم محمد معروف بعد اعتراف كلاتنبرج

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 10:23 ص
الحكم محمد معروف
الحكم محمد معروف

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجوماً عنيفاً على الحكم محمد معروف الذي أدار المباراة التي جمعت بين ناديا الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل، وذلك  بعد اعتراف الإنجليزي مارك كلاتنبرج المشرف على لجنة الحكام، بأحقية طرد زكريا الوردي لاعب الزمالك، من المباراة.

 

"أنت خايف من إيه".. شوبير يهاجم الحكم محمد معروف بعد اعتراف كلاتنبرج 

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية: "كلاتنبرج أكد أحقية طرد زكريا الوردي بمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، لكن اللي مش جميل أبدًا هو الحكم محمد معروف اللي عمره ما هيكون جميل ولا حلو.. هو أنت يا حكم خايف من إيه؟! أنت حكم دولي ولك اسمك ولا ينقصك شيء على الإطلاق ليه مابتطلعش الكارت إيه المشكلة يعني".

 

وأضاف أحمد شوبير، "حاجة غريبة يعني قراراتك وبصراحة أنا مش فاهمك، والأخطاء على فكرة من نفس الحكم بتتكرر، والغريب إنهم لما يتكلموا معاك بيكلمك إنك أنت اللي غلطان، ويقول لك اتفرج على اللعبة كويس".

 

وقال كلاتنبرج في تعلقيه على الواقعة، "أنذر الحكم بشكل صحيح لاعب الزمالك للتهور والتنافس المتأخر مع منافسيه، وبعد دقائق عدة ارتكب نفس اللاعب خطأ دون تلقي عقوبة انضباطية".

 

وأضاف: "توقعت أن يتلقى هذا اللاعب البطاقة الحمراء الثانية على هذا الالتحام لأنه تم بسرعة وتهور واضح ضد منافسه، ولا يمكن لحكم الفيديو بموجب البروتوكول التدخل في البطاقة الصفراء الثانية، لذلك لم يتمكن من استدعاء الحكم في هذه الحالة".