الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المدرب العام للمصري: إيهاب جلال مدرب محترف .. وسعيد بأول إنتصار في الدوري

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 12:17 ص
مصر تايمز

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق بنادي المصري البورسعيدي، إن إيهاب جلال، المدير الفني، تخطى أزمة رحيله عن تدريب المنتخب الوطني، وإنه مدرب محترف ويملك من الحكمة الكبيرة الذى تمكنه من التعامل مع المواقف.

 

وقال "إبراهيم" خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" أن التوفيق لم يحالف فريق المصري أمام بيراميدز في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز وانتهت بالتعادل السلبي، رغم أن الفريق البورسعيدي كان الأخطر والأقرب للفوز.

 

وأضاف: المدرب العام للمصري البورسعيدي أن فترة الإعداد كانت قصيرة وبعض اللاعبين انضموا للمعسكر في وقت متأخر مشيراً إلى أن مع الوقت وتكثيف الوحدات التدريبية سيزيد التأقلم والإنسجام بين اللاعبين.

 

وأختتم قائلاً: سعيد بتحقيق أول انتصار في بطولة الدوري العام بنسخته الحالية بالفوز على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ويحتل المصري المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، جمعها من هزيمة وانتصار وتعادل، بينما يحتل إنبي المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة جمعها من تعادل وهزيمتين.