السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس نادي أسوان: قرار رحيل ربيع ياسين بسبب سوء النتائج

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 12:06 ص
مصر تايمز

قال  المستشار الشافعي صالح، رئيس نادى أسوان، أن قرار رحيل ربيع ياسين عن فريق أسوان متعلق بنتائج الفريق، بعد الخسارة 3 مباريات متتالية في الدوري المصري.

وأكد "الشافعي"، في برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "قرار رحيل ربيع ياسين متعلق بنتائج الفريق بعد الهزيمة 3 مباريات منهم مباراتان على أرض أسوان، ولدينا قائمة من اللاعبين على اعلى مستوى".

وأوضح : “هذا التوقيت هو المثالي لرحيل الجهاز الفني، لكى يتم إسناد المهمة لمدرب جديد يكون أمامه فترة كافية للتعرف على الفريق، وتجهيزهم للمباريات خلال فترة التوقف الدولي”.

وأكمل: "هناك سوء توفيق كبير يلازم فريق أسوان منذ بداية الموسم، فلماذا لا أبادر بالتسجيل أولا ولو استقبلت هدفا سيكون التعادل، ولكن ما يحدث حاليا لا يرضى طموحات الفريق".

وعن هيثم عرابي، أضاف رئيس نادى أسوان: "درسنا الفترة التي عمل بها هيثم عرابي وتجربة المدير الرياضي لنادى أسوان جديدة بالنسبة لنا، ولكن التجربة سلبياتها أكثر من إيجابياتها، وبالتالي قررنا إنهاء التجربة".

واختتم قائلا: "سيتم الاستقرار على المدرب الجديد لأسوان خلال 3 أيام، وندرس العديد من الأسماء ليكون خليفة لربيع ياسين في الفريق".