الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انتقاما من والدتها.. رجل يشعل النيران في أثاث ابنة زوجته قبل زفافها فى المحلة

السبت 29/أكتوبر/2022 - 10:15 م
ارشيفية
ارشيفية

أقدم رجل على إشعال النيران في أثاث ابنة زوجته قبل زفافها بشهرين، انتقاما من والدتها بسبب خلافات بينهم، في قرية محلة أبوعلي بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران بالتنسيق مع الأهالي قبل امتداد النيران إلى باقي المنزل وأرجاء المنازل المجاورة، حيث استمرت النيران لمدة ساعة حتى استطاعت الحماية المدنية من اخمادها.

 

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ بنشوب حريق في شقة سكنية بقرية محلة أبوعلي بدائرة مركز المحلة.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وتم الدفع بسيارتي إطفاء وسيارة إسعاف تحسبًا لسقوط مصابين أو وفيات في الحريق.

وتبين أن الحريق شب في شقة سكنية  ملك سيدة تدعي "هدى. م. ا" - عاملة - مقيمة بقرية محلة أبوعلي دائرة مركز المحلة، حيث أظهرت المعاينة المبدئية، أن النيران التهمت محتويات الشقة بأكملها دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

واتهمت مالكة الشقة، زوجها الثاني بالتسبب في الحريق، لافته إلى انه استغل عدم تواجدها في الشقة، وأرسل نجلها الصغير لشراء بنزين، ثم ألقاه على عفش نجلتها من الزوج الأول وأشعل النيران فيه، قاصدا إحراقه، مؤكدة أن الحريق أسفر عن التهام النيران لمحتويات الشقة بأكملها بما فيها جهاز ابنتها، ثم فر هاربا.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالابلاغ وكلفت إدارة البحث الجنائي بجمع  تحريات المباحث حول الواقعة.

من ناحية أخري تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية للوقوف على أسباب ملابسات الحريق وضبط المتهم .