الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة شاب بطلق ناري وإشعال النيران بأخر في حوادث متفرقة بالشرقية

السبت 29/أكتوبر/2022 - 07:16 م
ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة الشرقية اليوم السبت، عدد من الحوادث، نتيجة مشاجرات اسفرت عن وقوع إصابات من بين حريق و إصابة بطلق ناري.

البداية كانت باستقبال مستشفى منيا القمح المركزي، شاب يبلغ من العمر 31 عاما، مصابا بطلق ناري، تعرض له أثناء وجوده بالقرب من مدخل قرية العجيزي التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

ويواصل ضباط المباحث، جهودهم لضبط الجاني، حيث أفادت المعلومات الأولية بوقوع الحادث بالقرب من مدخل قرية العجيزي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى منيا القمح المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

كان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي، بوصول شاب يدعي كريم ع ا، مُقيم في مدينة المحلة بمحافظة الغربية، مصابا بطلق ناري في الذراع الأيسر

تم تحرير محضر بالواقعة، وجري إخطار جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح لمباشرة التحقيقات، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ لفحص الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فى ذات السياق، ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية القبض على شابين اثنين، لاتهامهما بسكب بنزين على شاب وإشعال النيران فيه بسبب مشاجرة بينهما أثناء تواجدهم في سوبر ماركت في قرية سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية.

كانت المشاجرة نشبت مع المتهمين والمجنى عليه أثناء تواجده برفقة نجل خالته فى سوبر ماركت بالقرية، وبعد ان تم فظ المشاجرة، تربص المتهمان بالمجنى عليه، وسكبا عليه ماشدة قابلة للاستعال “بنزين” واشعلا النيان فيه.

وعقب ذلك جري نقل المصاب إلى مستشفى ههيا للحروق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم القبض على المتهمين والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.