الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة شقيقتين إثر حريق منزل في الفيوم: "كانوا وحدهم بالشقة"

السبت 29/أكتوبر/2022 - 01:13 م
حريق- تعبيرية
حريق- تعبيرية

أصيبت شقيقتان بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة التهمت نحو 80% من جسديهما، إثر نشوب حريق في منزلهما في مدينة الفيوم، حيث اندلعت النيران في المنزل فجأة دون سبب واضح، وفشلتا في الخروج من المنزل، فاشتعلت النيران فيهما واحترقتا.

وتمكن رجال الإطفاء من إخماد النيران قبل أن تمتد للمنازل المجاورة، كما جرى إخراجهما من وسط النيران ونقلهما إلى المستشفى.
 

وتلقى  اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد ورود إشارة من المطافئ بنشوب حريق هائل في منزل بحي الصاغة القديمة، وبداخله فتاتين: "كانوا وحدهم في الشقة".

وانتقل رجال الإطفاء وسيارات الإطفاء على الفور إلى مكان الحريق، وتبين اندلاع حريق هائل في شقة سكنية تقيم فيها فتاتين برفقة جدتهما لوالدتهما نظراً لانفصال والديهما، وأنّ الفتاتين كانتا داخل الشقة بينما جدتهما كانت بالخارج، وجرى إخماد النيران والسيطرة على الحريق الذي التهم المنزل بالكامل.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخراج الفتاتين من داخل المنزل المحترق، وتبين إصابتهما بحروق شديدة بنسبة 80% تقريباً، وجرى استدعاء سيارتي إسعاف ونقلهما إلى قسم الحروق بمستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما.

 فيما انتقل فريق من المعمل الجنائي إلى مكان الحريق، وجرى معاينة الحريق لتحديد وبيان أسبابه، جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.