الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط شخصين لاتهامهما بترويج الهيروين والحشيش في دسوق.. لهما معلومات جنائية

السبت 29/أكتوبر/2022 - 11:16 ص
مصر تايمز

تمكن رجال مباحث شرطة مركز دسوق التابع لمديرية أمن محافظة كفر الشيخ، من ضبط شخصين لهما معلومات جنائية، ويقيمان بقرية "شباس الملح"، التابعة لمركز دسوق، وتبين أن أحدهما قد سبق اتهامه في قضية قتل، وبحوزتهما كمية تزن كيلو وربع من مخدر الهيروين، 300 جرام من مخدر الحشيش، كما تم ضبط سلاح ناري بحوزتهما، تم التحفظ علي الشخصين والمضبوطات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 
وتلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ،  برصد عناصر الشرطة بمباحث  دسوق، قيام شخصين  شخصين لهما معلومات جنائية، بالترويج للمواد المخدرة وتم ضبطهما وبحوزتهما مواد مخدرة لجوهر الحشيش والهيروين السابق ذكرهما.
بينما تمكنت مباحث مركز شرطة دسوق، من خلال التنسيق مع فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، من ضبط المتهمين وتبين أن المتهمين هما "أ. ر" 33 عاما، سبق اتهامه في 12 قضية، من بينها قضية سرقة، ومخدرات ، و " م .ن " 31 عاما، سبق اتهامه في عدد 5 قضايا، مخدرات، وسرقة، وسلاح.

وبتقنين الإجراءات القانونية عثر بحوزتهما علي سلاح ناري "فرد خرطوش"، و5 طلقات تستخدم لذات السلاح، كيلو وربع من مخدر الهيروين، و300 جرام من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي من حصيلة المبيعات، وعدد 2هاتف محمول يستخدم للترويج للمواد المخدرة ، تم تحرير محضر بالواقعة والمضبوطات والذي حمل رقم 16744 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة دسوق، وجاري العرض علي جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.