الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمادة طلبة لـ"مصر تايمز": إصابات الزمالك السبب في خسارة السوبر

السبت 29/أكتوبر/2022 - 12:14 ص
مصر تايمز

قال حمادة طلبة نجم منتخب مصر والزمالك السابق، إن النادي الأهلي كان متفوقاً اليوم في كأس السوبر علي نادي الزمالك  بسبب إصابات الفريق الأبيض.

 

وأكد "طلبة" لـ "مصر تايمز": على أن فيريرا لم يكن موفقاً في تشكيل المباراة منذ البداية، بينما مارسيل كولر ادي المباراة بهدوء و بشكل جيد ومن الواضح دراسته لفيريرا جيداً.

 

وأضاف" طلبة"، ان  فيريرا لم يخطئ في التغييرات ولكنه يواجه سوء حظ بغيابات عناصر مهمة داخل الزمالك مثل محمود الونش واجهاد سيف الدين الجزيري سبب تبديله في المباراة، وسامسون، بعكس غيابات النادي الأهلي التي لم تؤثر علي اداء الفريق بسبب وجود عناصر قوية لنادي الأهلي قادرة علي تعويض الغيابات.

 

 وعن سؤاله هل الزمالك يحتاج صفقات في يناير "أوضح": الزمالك تعاقد مع 10 صفقات لم تكن بالقوة الكافية، الزمالك كان يحتاج لضم مهاجم علي اعلي مستوي، وبديل قوي لطارق حامد في ظل إصابة نبيل دونجا، وصفقة أخري بديله لعمر جابر، لافتاً انه كان يتمني وجود مهند لاشين مع الزمالك الفترة القادمة.

 

وعن  تقييمه للصفقات الجديدة: أشار إلي ان صفقات الزمالك الجديدة يفتقدون للخبرات عكس لاعبي الأهلي الذين  يمتلكون جميعهم الخبرات، لافتاً ان في حالة وجود جون ايبوكا كان سيضيف الكثير للزمالك لانة علي دراية بالدوري المصري.