السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طـعـنها في رقبتها.. شهود عيان يكشفون تفاصيل واقعة اعتداء شاب على فتاة بالغربية.. فيديو

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 11:09 م
ارشيفية
ارشيفية

أقدم شاب على إصابة فتاة، بآلة حادة في قرية جناج بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، بجرح طعني في الرقبة من أسفل الأذن بسبب خلافات الجيرة، وتم نقلها إلى مستشفى بسيون المركزي لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطار من نقطة شرطة مستشفى بسيون المركزي باستقبال فتاة مصابة بجرح قطعي في الرقبة من أسفل الأذن.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون إلى مكان الواقعة وتبين أن الفتاة تدعي "ح. م. ع" في العقد الثاني من العمر ومصابة بجرج قطعي من أسفل الأذن، وبسؤالها اتهمت شاب يدعي “ع. ع. ا” مقيم بذات محل البلاغ، بالاعتداء عليها بآلة حادة بسبب خلافات الجيرة المتعلقة بلهو الأطفال، والخلاف أدي الى إصابتها.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم والتحفظ على الأداة المستخدمة في الواقعة وجرى اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان في الحادث المأساوي.

من جانبه ذكر شهود العيان، أن مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدتها والمتهم ووالدته، وقعت بينهما وتبادل كل الطرفان الشتائم وتطورت إلى مشاجرة أسفرت عن تعدي المتهم على المجني عليها بآلة حادة ونتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعي في الرقبة وحالتها الصحية مستقرة.