الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

محمود بدر عضو مجلس النواب: الحوار الوطنى هدفه الأساسى الاستماع إلى المواطنين

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 10:19 م
محمود بدر
محمود بدر

نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلسة نقاشية حول الحوار الوطني بقرية طحانوب مركز شبين القناطر، برعاية وحضور النائب محمود بدر عضو مجلس النواب عن التنسيقية ومشاركة الأهالي بدائرة مركز شبين القناطر وعدد من القوى السياسية والأحزاب والمواطنين.

 

وشهد اللقاء جلسة حوارية حول الحوار الوطنى بحضور بعض الأحزاب والسياسيين بهدف رفع كافة رؤى القوى السياسية والشعبية وبلورتها من خلال توصيات يتم رفعها لمناقشتها ضمن جلسات الحوار الوطنى.
قال النائب محمود بدر إن الحوار الوطني هدفه الأساسي هو الاستماع إلى المواطنين ومقترحاتهم في المشاكل التي تواجه المواطنين والدولة.

 

وأوضح بدر أن الدولة خطت خطوات كبيرة للإصلاح السياسي، وتحرير سعر الصرف خطوة كانت مطلوبة لوقف الاستنزاف لموارد الدولة والاحتياطي النقدي وكان لزامًا أن يأخذ المستثمرون الدولار بسعره الحقيقي وخلال الـ7 سنوات الماضية بدأت الحكومة في خطة طموحة لإنشاء المصانع وتشجيع المنتج المحلي بهدف الاكتفاء الذاتي

 

وتابع: الرئيس عبدالفتاح السيسي اختار الطريق الصعب ولم يلتفت للتحذيرات بتأثير ذلك على شعبيته وراهن على وعي الناس ووضع هدفه أن تكون مصر في المسار الصحيح.

 

واختتم أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ساهمت في حل مشكلات الصرف الصحي والبنية الأساسية في مركز شبين القناطر بالكامل بعد أن كانت 4 قرى فقط بالمركز الذي يضم 36 قرية مغطاة بالخدمة، لتصبح الآن كل القرى ضمن شبكة الصرف الصحي، حيث قاربت المشروعات على الانتهاء والدخول في الخدمة.