الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انطلاق الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 08:08 م
مصر تايمز

انطلق الشوط الثاني  من مباراة الأهلي والزمالك  في كأس السوبر المصري، الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية، علي ملعب "هزاع بن زايد" بإمارة العين.

 

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك المقامة حالياً بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية في بطولة السوبر المصري بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وبدأ الفريقين المباراة بحذر قبل أن يتحسّن الأداء تدريجياً لكن دون خطورة واضحة على مرمى الشناوي أو عواد.


وقام الأهلي بزيارة شباك الزمالك عن طريق انطلاقات طاهر محمد طاهر وشادي حسين وأحمد عبد القادر، فيما إنطلقت هجمات الزمالك عن طريق زيزو وعاشور والجزيري.

 

وسدد عمرو السولية الكرة من خارج الـ18 لكنها جاءت أعلى العارضة ، كما راوغ زيزو دفاع الأهلي قبل أن يتدخل أكرم توفيق ويُفسد الهجمة البيضاء ، وتصدى محمد الشناوي لكرة سهلة من زيزو.
 


وحصل زكريا الوردي لاعب الزمالك بطاقة صفراء في الدقيقة 12 للخشونة مع حمدي فتحي.
بينما حصل حمدي فتحي بطاقة صفراء في الدقيقة 14 للخشونة مع إمام عاشور، وحصل أحمد عبدالقادر علي الإنذار الثالث في الدقيقة 29 بعد محاولة حصولة علي ركلة جزاء غير صحيحة في تدخلة معي حارس المرمي محمد عواد.


وأجري فيريرا التبديل الأول بخروج أحمد فتوح ل في الدقيقة 30 شعورة بالإصابة ونزول سيد عبدالله نيمار بدلاً منه .

 

وجاء برونو سافيو ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 39 بتسديدة رائعة لتسكن علي شمال حارس الزمالك محمد عواد ، وفي نفس الدقيقة تلقي لاعب الأهلي حسام حسن كارت اصفر بسبب مبالغتة في الإحتفال بالهدف.