السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

بالاسماء.. حزب الوفد يختار اعضاء الهيئة العليا وسكرتارية الحزب

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 08:04 م
حزب الوفد
حزب الوفد

اختار حزب الوفد برئاسة عبدالسند يمامة، أعضاء الهيئة العليا والسكرتارية الوفدية ،وجاء تشكيلهم كالتالى:-
 

انور بهادر، سمر عاطف، ايهاب عبدالعظيم، كاظم فاضل، فؤاد بدراوي، احمد انيس، حماده بكر، محمد الفقي، اميمة عوض، جمال شحاتة، محمد عبدالعليم، ياسر العبد، حسين منصور، هاني اباظة، هاني سري الدين، محمد بركات، طارق سباق، محمد عبدالجواد فايد، عمر عبدالجواد، عبد الناصر خير، محمد فؤاد، علي شعيب، السيد الصاوي، ابراهيم صالح، عباس حزين، حاتم رسلان، محمود سامي، محمد سويلم، خالد قنديل، ابتهال الملاح، محمد الاتربي، صابر عطا، اشرف علي الدين، عادل التوني، ياسر حسان، جمال بلال، محمود طايع.


كما أختار الحزب في هيئته العليا كلا منصفوت عبدالحميد، عبدالعظيم الباسل، عبدالعزيز النحاس، امل رمزي، محمد الصياد
سليمان وهدان، مصطفى رسلان ، محمد الزاهدعصام الصباحي، طارق تهامي، محمد مدينة، سيد عيد، أحمد الشريف.

 

أما عن السكرتارية الوفدية فجاءت كالتالي:-امنية رمزي، زياد الخياط، عرفات ماهر
محمد ارنب، ايهاب محروس.

 

وأعلنت لجنة هيئة النيابة الإدارية المكُلفة بالإشراف على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة المستشار حافظ عباس مدير إدارة التفتيش القضائي، عن اعتماد الفرز الالكتروني، على أن يتم وضع ورق الفرز الخاص بالعملية الانتخابية في الصناديق وتشميعها بالشمع الأحمر للرجوع إليها في حالة تقديم طعون من المرشحين.
 

وكانت قد أعلنت لجنة هيئة النيابة الإدارية المكُلفة بالإشراف على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة المستشار حافظ عباس مدير إدارة التفتيش القضائي، بالتنسيق مع اللجنة المشرفة الداخلية للحزب برئاسة الدكتور راغب مصطفى، انتهاء الموعد الرسمي للتصويت في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد 2022.
 

وأكد رئيس اللجنة الإبقاء على أعضاء الجمعية العمومية المتواجدين داخل اللجان للإدلاء بأصواتهم، على أن يتم الفرز وإعلان النتيجة النهائية فور الانتهاء من التصويت.
 

وشهد حزب الوفد، اليوم الجمعة، عُرسًا ديمقراطيًا جديدًا، بانتخاب 50 عضوًا للهيئة العليا من بين 141 مرشحًا و5 أعضاء سكرتارية من بين 17 مرشحًا، حيث توافد أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم.
 

وفتحت اللجان أبوابها في تمام التاسعة صباحًا، وبدأت العملية الانتخابية بنظام التصويت الإلكتروني الذي أقره الأستاذ الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، أمام جلسة المكتب التنفيذي 19 سبتمبر الماضي، وتحت الإشراف الكامل لهيئة النيابة الإدارية، والذي من شأنه إنهاء ظاهرة الأصوات الباطلة وضمان سير العملية الانتخابية في مسار من النزاهة والشفافية واحترام إرادة الناخبين.