السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدون حفل نهائي دوري مستقبل وطن بالدقهلية

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 11:54 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الحفل الختامي لبطولة دورى مستقبل وطن لكرة القدم أمانة محافظة الدقهلية في نسخته الرابعة، وسط حضور جماهيري كبير بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي، بحضور من القيادات التنفيذية والشعبية والتشريعية وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء هيئة مكتب الحزب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 

وزير الشباب: الجمهورية الجديدة تتحـدث عن نفسها.. والرئيس وعد وأوفى


وبدأت فعاليات الختام، بعزف السلام الوطني الجمهوري، ثم عرض فيديو عن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالدقهلية، وفيديو عن أنشطة وفعاليات حزب مستقبل وطن بالمحافظة، واستعراض فقرات فنية وترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى فقرات فنية واستعراضية لفرق غنائية،  وأسفرت المباراة النهائية علي مستوي دوري الرجال عن فوز فريق المنصورة  علي السنبلاوين، وعلي مستوي السيدات فوز بلقاس حساب المنصورة.


في كلمته، قال وزير الشباب والرياضة : "كل التحية والتقدير للأخ والصديق المحافظ الدكتور أيمن مختار، ونشكر السادة النواب علي كل حاجه بتقدم من جانبكم إلي بلدكم وفي مقدمتهم المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن ورئيس الأغلبية البرلمانية، ولاننسي أن نشكر شباب مصر، مستقبل الوطن لابد أن نقف كلنا ونكون حائط صد لبنائه بجهود مضنية بسواعد المصريين في ظل الجمهورية الجديدة".

وأكد الدكتور أشرف صبحي، علي الإهتمام والدعم اللامحدود من القيادة السياسية للعمل الشبابى والرياضى والذى جعل لها نصيبًا وافرًا من الجمهورية الجديدة، مشيرًا إن الشباب تحديدًا يمثلون أولوية لدى الدولة المصرية وذلك منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مقاليد الدولة لأنه يرى فيهم الشريك الأهم فى بناء مستقبل الوطن.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلي أن الوزارة تعمل علي جعل الرياضة نمط حياة لكافة المصريين، وذلك من خلال مبادرات تطلقها لتشجيع الجميع، على أن تصبح أسلوب حياة، وهذا يندرج تحت أهداف التنمية المستدامة أيضًا.

وأوضح أن شباب مصر يثق تمامًا فى قيادته السياسية وبات يصدق ما يقال له لأنه يجده بالفعل على أرض الواقع لأنه وجد فى شخص الرئيس القدوة الحسنة التى استلهم منها قيم التفانى فى العمل والإخلاص.


وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية: " سعيد جدًا بتواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة معنا في احتفالية حزب مستقبل وطن للموسم الرابع في ختام الدوري، كل الشكر لكافة الحضور وقيادات مستقبل وطن علي المجهودات المبذولة من أجل أبناء المحافظة في مختلف المجالات، متوجهًا الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي علي إتاحة الفرصة لكافة الأحزاب والمشاركة السياسية والمجتمعية".

وتوجه النائب محمد المرشدي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، بالشكر والتقدير والامتنان للسيد محافظ الدقهلية وللسيد وزير الشباب والرياضة علي حضوره وتشريفه نهائي دوري مستقبل وطن أمانة الدقهلية، مرحبًا بكافة القيادات التنفيذية والشعبية والتشريعية علي مستوي المحافظة في هذا العرس الرياضي الذي يأتي نتيجة ثمار 803 مباراة في تصفيات دوري مستقبل وطن.

يُقام دوري مستقبل وطن علي مستوي محافظات مصر، بمشاركة أكثر من 10 آلاف مشارك ما بين لاعبين وإداريين وأجهزة فنية، بغرض تعزيز الخدمات الإجتماعية.