الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في مباراة السوبر غداً

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 09:32 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في السابعة مساء غداً الجمعة، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات، في كأس السوبر المصري. 

ويغيب عن الزمالك العديد من العناصر المهمة فى هذه المباراة، والتى يأتى فى مقدمتهم المدافع محمود حمدى الونش الذى يغيب لمدة كبيرة عن الفريق الأبيض بعد إصابتة بقطع في وتر الخلفية.

 بالإضافة إلى السنغالى إبراهيم نداى الذى يعانى من الإصابة بشد في الخلفية، بالإضافة إلى غياب نبيل عماد دونجا للإصابة بغضروف الركبة الخارجي، ومحمد طارق للانضمام للمنتخب الأوليمبي.

ويأتي تشكيل الزمالك المتوقع كالأتي:

في حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الغنى، وحسام عبد المجيد، وحمزة المثلوثي، وأحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: ومحمد أشرف، روقا، وزكريا الوردي، وإمام عاشور، وسيد عبد الله نيمار.

في الهجوم: وأحمد زيزو، وسيف الجزيري.
 

وتنتظر جماهير نادي الزمالك مشاركة الصفقات الجديدة في مباراة القمة وبناءً علي هذه المباراة يتم تقييمهم من جانب جمهور نادي الزمالك.

 

وتعاقد الزمالك مع 9 صفقات وهم كل من:

 السنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري ووادي دجلة السابق، والمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي السابق، عماد نبيل دونجا وعمر جابر من بيراميدز، مصطفى الزناري من طلائع الجيش، والبنيني سامسون أكينولا، ومصطفى شلبي من إنبي، وعمرو السيسي من الطلائع، وأخيرا يوسف حسن مهاجم وادى دجلة مع استعادة محمد صبحى مرة أخرى.

 


جدير بالذكر أن الزمالك يمتلك 4 ألقاب في بطولة السوبر المحلى، حققها أعوام 2000 / 2001، 2001 / 2002،  2015/2016، 2018/ 2019، ويبحث عن اللقب الخامس في مسيرته على حساب الأهلي، الذى جاء آخر ألقابه أيضا على الغريم التقليدي بركلات الترجيح في الإمارات أيضا.