الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل العثور على جثتى سيدة ورضيعها مقيدة وملقاه بمصرف في الشرقية

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 06:12 م
ارشيفية
ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الشرقية، واقعة العثور على جثتي أم وطفلها الرضيع في مياه مصرف بنطاق، دائرة مركز شرطة فاقوس، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليها وشقيقه، اللذان قيدا المجني عليها وألقياها ورضيعها في مياه المصرف انتقاما لشرفهم بعدما حملت المجني عليها في طفلها إثر علاقة غير شرعية.

 

كان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير  المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول جثتي أم وطفلها الرضيع، جراء العثور عليهما في مياه مصرف بناحية قرية أشكر التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، عدم وجود أية مستندات توضح هوية الأم أو الطفل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8660 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2022.

 وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى تحديد هوية المجني عليها، وتبين أنها تُدعى ا م ف، 26 سنة، مقيمة في نطاق مركز أبو حماد، وتبين قيام والدها وشقيقه بتقييدها بالحبال والتخلص منها وهي على قيد الحياة في مياه المصرف، ثم جرفتها المياه إلى مكان العثور عليها وعلى نجلها في نطاق مركز فاقوس.

 

تم القبض على الأب المتهم وشقيقه وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس، بإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قررت حبسهما لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.