الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

باغتوه بعدة طعنات.. 3 أشخاص يقتلون سائق توكتوك لسرقته فى الفيوم

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 03:20 م
ارشيفية
ارشيفية

لقي سائق توكتوك بالفيوم مصرعه، صباح اليوم الخميس، متأثرًا بجراحه، بعد أن فشلت محاولات إنقاذه التي استمرت 15 يومًا، عقب تعرضه لعملية سطو مسلح لسرقة التوكتوك، وأثناء محاولة التصدي للمجرمين باغتوه بعدة طعنات نافذة تم نقله للمستشفى، وظل في العناية المركزة 15 يومًا حتى لقه مصرعه. 

 

باغتوه بعدة طعنات.. 3 أشخاص يقتلون سائق توكتوك لسرقته فى الفيوم

 

تعود أحداث الواقعة إلى قبل 15 يوما في قرية النصارية بالفيوم، عندما خرج عادل إمام - شاب تجاوز الثلاثين من عمره، ليستقل التوكتوك الخاص به، بحثا عن لقمة العيش، وفجأة استوقفه 3 من الشباب، وطالبوه بإيصالهم إلى أحد الأماكن بالقرية، وفجأة أخرج أحدهم مطواه، وحاول تهديد الشاب لسرقة التوكتوك. 

 

وحاول الشاب، التصدي لهم والدفاع عن نفسه، إلا أنهم باغتوه بعدة طعنات نافذة، وانهالوا عليه بالضرب، وسرقوا التوكتوك، وتركوه غارقا في دمائه.

 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة أبشواي قبل 15 يوما، يفيد العثور على شخص مصاب يدعى عادل إمام - 36 سنة - مقيم قرية النصارية، ملقى في أحد شوارع القرية، وبجسده عدة طعنات وفي حالة غياب عن الوعي.

 

على الفور، انتقلت سيارة الإسعاف وتم نقله الى المستشفى المركزي، وتبين إصابته بنزيف داخلي وكسر في الفقرة الخامسة، وكسر بالرقبة وقطع بالحبل الشوكي، وأجريت له عدة عمليات جراحية، وظل في العناية المركزة لمدة 15 يوما حتى لقي مصرعه صباح اليوم الخميس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، فيما تكثف قوات الأمن جهودها لضبط الجناة.