الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

حيلة جديدة من سائقى شركة "أوبر" للنصب على المواطنين

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 12:15 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استغاثت سيدة من تعرض ابنتها للنصب من سائق بشركة أوبر أثناء استقلال ابنتها لأوبر خلال ذهابها للجامعة وتحميلها تكاليف أكثر من تكاليف رحلتها.

 

وقالت السيدة " امبارح حصل مع بنتي نصباية هايلة من سواق Uber:كانت واخدة اوبر من البيت في المهندسين للجامعة في طريق الواحات و لما وصلت الجامعة السواق وراها receipt بقيمة الرحلة و اللي معناها انه انهى الرحلة و لكن اتضح انها في الأغلب screenshot موجودة على موبايلة!!".


وتابعت عن واقعة سائق شركة أوبر "  المهم هي كانت داخلة محاضرة و في قاعة المحاضرات الnetwork وحشة فمجالهاش رسالة ان الرحلة خلصت وهي ما ركزتش..بعدها بساعتين و نص جالها رسالة ان الرحلة بتاعتها خلصت في الشروق!! و ان عليها 349 جنية ما دفعتهمش!!".


وقالت عن واقعة سائق أوبر ،" انا عندي تساؤل بقى؛ هو ايه السبب ان أوبر مطلوقين علينا كدة؟ كل الناس بتشتكي منهم و محدش عارف ياخد حق و لا باطل؟!!".

 


وهذه الواقعة ليست الأولى لسائقى شركة أوبر فقد سبق و تعرضت فتاة للترويع والتهديد ، من سائق أوبر بعدما طلبت منه إطفاء السيجارة التي أشعلها نظرا لمعاناتها من حساسية شديدة ، وفقا لماسرد خطيبها.

 

ونشر خطيب الفتاة المشكلة عبر صفحته الشخصية على فيس بوك قائلا" أوبر غير آمنه خطيبتي تعرضت لترويع و تهديد بالقتل من البلطجي المدعو محمد  سياره شفروليه أوبترا".

 

وتابع عن سائق أوبر ،" نظرا انها طلبت منه بكل أدب انه يطفيء السيجاره اللي ماستأذنش قبل ما يولعها ..  وهي تعاني من حساسيهتجاه الدخان.. تفاجأت برد فعله المجنون والغير مبرر، من سب وقذف، و فجأه توقف عند ترعة إسماعيلية(كما هو موضح) و أجبرها عليالنزول بالقوة ، و لم ينجدها سوي مرور اتوبيس عام و نزول شباب منه لإنقاذها".


 

وتابع " تم تحرير محضر بالواقعه بقسم شرطه الزيتون ننتظر إجراء رسمي من أوبر مصر ضد السائق و ايقافه عن العمل فورا نظرا انه إنسان غير سوي نفسيا !".