السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طارق الشناوي ينفي هجومه على "درة" في مسلسل "المتهمة"

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 11:14 ص
درة
درة

نفي الناقد السينمائي طارق الشناوي، ما نسب إليه عبر صفحات التواصل الاجتماعي من هجوم شديد على الفنانة درة بسبب أحدث مسلسلاتها "المتهمة"، مؤكدا أنها تصريحات عارية تماما من الصحة ولم يدل بها، خاصة أنه لم يشاهد العمل وينتظر طرح حلقاته كاملة ليشاهدها، وهو شخصيا لا يستخدم مثل هذه الكلمات التي نسبت إليه.

 

طارق الشناوي ينفي هجومه على "درة" في مسلسل "المتهمة" 

 

وقال إنه "لو كان هناك من يريد تصفية حساباته مع نجمة العمل درة بهذه الطريقة غير الأخلاقية فمن غير المفهوم أن يقحم اسمه بهذه الطريقة".

 

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، نسبت إلى الشناوي، تصريحات وصف من خلالها الفنانة درة أنها عبارة عن لوح ثلج، لا مشاعر ولا موهبة ولا إحساس، وأنها جميلة فقط في الفساتين.


على صعيد أخر تتواصل ردود الفعل الايجابية من المشاهدين والنقاد على حد سواء على حلقات مسلسل المتهمة الذى يتم عرضه حاليا عبر منصات شاهد وشاهد vip محققا نسب مشاهدة مرتفعة للغاية جعلته ضمن الثلاثة أعمال الاعلي مشاهدة عبر المنصة.

 


المسلسل تلعب بطولته النجمة درة، وينتمي لنوعية مسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق، من  تأليف وإخراج تامر نادي وإنتاج صادق الصباح ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم عادل كرم ومحمد دياب ومارك حجار ومها نصار.