الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أتمنى أن تكون معي للاحتفال بعيد ميلادك" إبنة وائل الإبراشي تحيي ذكرى ميلاده

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 05:31 م
إبنة وائل الإبراشي
إبنة وائل الإبراشي

وجهت إبنة الإعلامي وائل الإبراشي، ذكرى ميلاد أبيها، التي تحل اليوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر مشيرة إنها تفتقده بشكل كبير، وأنه في أفضل مكان في الوقت الحالي.

 

"أتمنى أن تكون معي للاحتفال بعيد ميلادك" إبنة وائل الإبراشي تحيي ذكرى ميلاده

 

كتبت جيلان وائل الإبراشي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”: "أتمنى أن تكون في مكان أفضل، أفتقدك أكثر بكثير مما تتخيل، أنك لم تترك ذهني أبدًا، كنت شخصًا جيدًا وأبًا رائعًا، كنت أفضل أب يمكن أن أطلبه، آمل أن تكون سعيدًا أنك وجدت السلام، أتمنى أن تكون هنا للاحتفال بعيد ميلادك معي".

وأضافت: "من الصعب حقًا عدم وجودك معي، ولكن على الأقل أعلم أنك تستريح الآن في مكان أفضل، أحبك كثيرا عيد ميلاد سعيد يا أبي".

 

 

وكتبت أرملة الراحل عبر حسابه الشخصي عبرموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن ذكرى ميلاد زوجها: "دي صورتك لآخر عيد ميلاد ليك قبل رحلة المرض، زي اليوم ده من سنة كنا حواليك في المستشفى، أنا وجيلان وماما والدكاترة وطاقم التمريض، كنت مبسوط بقرب خروجك وبتستعد ترجع لينا، ولحبايبك وأصحابك وشغلك".

 

وتابعت: “اليوم ده أنت كنت فرحان، وتصورنا كلنا مع بعض، وكل صورك كانت مليانة سعادة، وأمل كبير للرجوع لشغلك، خلصنا الاحتفال بعيد ميلادك، وأول ما وصلنا البيت اتصل بيا طاقم التمريض من المستشفى، وقالوا ياريت كل يوم تيجي تعملي عيد ميلاد، لإن وائل النهاردة كان عنده طاقة كبيرة”.

 

وأضافت أرملة وائل الإبراشي:"عمل جلسة العلاج الطبيعي كلها بدون أكسجين، وكمان دكتورة وسام زودت طلوع سلالم في الجلسة، شفنا الأمل بيكبر قدام عنينا وصدقنا نجاتك، أنا وجيلان في عيد ميلادك النهاردة، وأنت معانا مامشيتش".