الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: الجزيرة الإماراتي يعرض أشرف بن شرقي للبيع في الميركاتو الشتوي

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 04:28 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية إماراتية، أن  نادى الجزيرة الإماراتي يعتزم عرض أشرف بن شرقي لاعب منتخب المغرب، والفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق، للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

تقارير: الجزيرة الإماراتي يعرض أشرف بن شرقي للبيع في الميركاتو الشتوي

 

وشارك أشرف بن شرقى أخر مباراة لفريق الجزيرة الاماراتى التى خسرها بهدف نظيف أمام عجمان فى المباراة التى أقيمت على ستاد "محمد بن زايد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

 

وشنت الجماهير الاماراتية التابعة لنادي الجزيرة هجوما حاداً على نجم الزمالك السابق واحد عشاق جماهير الزمالك بعد ظهوره بمستوى متواضع خلال الـ 45 دقيقة التى شارك فيها خلال المباراة لاسيما ان الجماهير الاماراتية توسمت الكثير فى قدوم أشرف بن شرقي فى ظل الامكانات الفنية والبدنية التى يمتلكها بالاضافة الى المستوى المميز الذى قدمه مع الزمالك طوال المرحلة الماضية ولعدة مواسم نال فيها احترام وتقدير كل الجماهير المصرية.

 

ولم يتمكن أشرف بن شرقي من صناعة أو تسجيل الأهداف مع الجزيرة الإماراتي الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من الزمالك في صفقة انتقال حر.

 

مرتضى منصور يطمئن على بعثة الزمالك في الإمارات
 

 

أجرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتصالات ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المتواجدة في مدينة العين بالإمارات للاطمئنان على جميع أفراد البعثة قبل مباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي المقرر لها يوم الجمعة المقبلة باستاد "هزاع بن زايد".

 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الإمارات عصر الأمس استعدادا لخوض لقاء السوبر المحلي.

 

ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.