السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

كارثة فى أحد فروع البريد المصرى بشرق القاهرة.. مياة الأمطار تحرج المسئولين في الهيئة (فيديو)

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 01:16 م
مصر تايمز

أدى تساقط الأمطار الغزيرة أمس الثلاثاء على القاهرة والجيزة إلى غرق أحد فروع البريد المصرى بشرق القاهرة.

 

شاهد.. مياة الأمطار تغرق بعض فروع هيئة البريد المصرى 

 

ويظهر الفيديو فرع هيئة البريد المصري في شرق محافظة القاهرة وقد غمرته مياه الأمطار، وسط غياب تام من المسئولين لمعالجة الموقف.

 

تستمر فرص سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى، حيث إن السحب الرعدية الممطرة تؤثر بقوة على شرق الدلتا ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على بعض المناطق.

 

وكانت ذروة سقوط الأمطار أمس الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر، حيث بدأت سقوط أمطار خفيفة صباحا على السواحل الشرقية ومناطق من شمال الصعيد وازدات شدة الأمطار مساء أمس لتصبح متوسطة ورعدية وامتدت إلى مناطق من مدن القناة وشمال ووسط سيناء والوجه البحري، حتى مناطق من القاهرة الكبرى.

 

 

وفي وقت سابق، حصل "مصر تايمز" على قرارات هيئة البريد المصرى الصادرة  وذلك بعد التحقيق الذى نتج عن الفيديو الهزلى الذى نشره موقع "مصر تايمز" .

 

وقد جاء نص القرار، بحظر التصوير التلفزيوني، أو تصوير فيديوهات شخصية، أو صور شخصية عادية، إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من جهاز الأمن.

 

كما حظر القرار على العاملين، إنشاء مجموعات أو إدارة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تتعلق بشأن من شئون الهيئة، أو العاملين بها دون الحصول على موافقة مسبقة من السلطة المختصة.

 

وحظرت الهيئة في قراراتها على العاملين، النشر أو الإدلاء بأي معلومات، تتعلق بالعمل أو بسياسات واستراتيجيات الهيئة، إلى أي جهة داخلية أو خارجية، إلا بموجب تصريح رسمي من السلطات المختصة.

 

وكان مصر تايمز قد حصل على “فيديو"رقص وغناء  لموظفي وعاملي مكتب بريد فرع وسط البلد، وسط احتفالات وتواجد الأطفال.


الفيديو الذي حصل " مصر تايمز" عليه اثار الغضب نظرا لكونه لا يتناسب مع طبيعة المكان الذي يعملون به حتى وأن افترضنا حسن النية بالاحتفال بأحد الموظفين فليس هذا المكان المناسب للاحتفال خاصة وإنه مكان هدفه الأول والأخير هو تقديم الخدمات للمواطنين.