الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حمزة نمرة: "لو ماكنتش فنان كنت هابقى نجار"

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 12:29 م
حمزة نمرة
حمزة نمرة

كشف الفنان حمزة نمرة، عن المهنة التي يحب أن يعمل بها لولا دخوله في مجال الغناء، وذلك خلال لقائه في برنامج أجمد 7، مشيرا أنه يحب الأعمال اليدوية.

 

 حمزة نمرة: "لو ماكنتش فنان كنت هابقى نجار"

 

وقال حمزة نمرة: "لو ما كنتش فنان كنت هبقى نجار لأني بحب الأعمال اليدوية جدا وهي أصعب من الغناء بكتير وبقعد اتفرج على فيديوهات النجارة على النت وبشوفها هي كمان فن”.

 

وتابع حمزة نمرة: "قعدت فترة بخبز عيش مصري بلدي في لندن وقت كورونا وكانوا صحابي بياخدوا مني وبساعد زوجتي في المطبخ وبعرف اطبخ رز وأغلب أكلي ملوخية وبامية وأكل مصري زي كده”.

 

بعد غياب.. حمزة نمرة على مسرح المنارة 27 أكتوبر

 

بعد غياب لفترة طويلة عن إحياء الحفلات في مصر، يستعد النجم حمزة نمرة، لإحياء أحدث حفلاته في مصر الحفل على مسرح الارينا  بمركز المنارة، يوم 27 أكتوبر الجارى.


وصرح محمد هيكل مدير ادارة الحفلات بالمنارة المنظمة للحفل  بطرح التذاكر الخاصة بالحفل، على 4 فئات، وجاءت أسعارها كالآتي:

 

الفئة الأولى بسعر 2500 جنيهًا.
الفئة الثانية بسعر 1500 جنيهًا.
الفئة الثالثة بسعر 750 جنيهًا.
الفئة الرابعة بسعر 300 جنيهًا.


وكانت آخر حفلات النجم حمزة نمرة ألبوم بعنوان "مولود سنة 80"، تضمن 12 أغنية، طرح منها 5 أغاني حتى الآن، وهم: "مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحًا، فاضي شوية"، وجميع الأغاني من ألحان حمزة نمرة وتوزيع كريم عبد الوهاب، ونجح حمزة في تحقيق نجاح كبير، وتصدر جميع محركات البحث بأعماله الناجحة.


وسبق وأعلن حمزة نمرة عودته إلى مصر بعد غياب دام لفترة طويلة، من خلال صورة تغزل فيها في الإسكندرية، واصفًا نفسه بعاشق للإسكندرية، حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أيووه على موج وميّة وقلوب صافية ووفية عاشق لإسكندرية دي عروسة البحر.. بلدي.