الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف العدو الأول لـ الأهلي قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 10:10 ص
مصر تايمز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن العدو الأول للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك بعد غد الجمعة بملعب "هزاع بن زايد" في دولة الإمارات، في بطولة كأس السوبر المصري.
 

 

شوبير يكشف العدو الأول لـ الأهلي قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "العدو الأول للنادي الأهلي في مواجهة الزمالك هو الإصابات التي بدأت في ضرب الفريق الأحمر مبكراً، مضيفاً، “غياب أليو ديانج يمثل أزمة كبيرة للفريق الأحمر، وذلك بعد أن تعرض إلى تمزق في العضلة الخلفية وأصبح يحتاج إلى فترة تصل من 4 إلى 6 أسابيع من أجل العودة والمشاركة في المباريات".

 

وتابع أحمد شوبير، "نفس الأمر ينطبق على محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء حيث سوف يخضع إلى عملية جراحية في الأنف بعد أن تعرض إلى كسر جديد".

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، إلى فندق الإقامة بالإمارات استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد "هزاع بن زايد".

 

وحرص عدد كبير من جماهير النادي على التواجد في مطار أبوظبي، لاستقبال بعثة الأهلي وهتفوا للجهاز الفني واللاعبين، وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، قد سافرا إلى الإمارات أول أمس الإثنين، لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة.