الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي في المؤتمر الاقتصادي: "أنا ضهري ربنا واللى يقدر على ربنا يتفضل"

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 01:47 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، حاولت الحفاظ على التماسك الهش للمجتمع فى 2013، وجاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادى مصر 2022 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

الرئيس السيسي في المؤتمر الاقتصادي: "أنا ضهري ربنا واللى يقدر على ربنا يتفضل"

 

وتابع الرئيس السيسي بالقول: "أنا ضهرى ربنا واللى يقدر على ربنا يتفضل"،مضيفاً، "لا تدركون السياق الإعلامى المطلوب لخدمة الدولة فى تلك الفترة".
 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهمية الحوار الوطني في التواصل بين الجميع، قائلا: "أنا سعيد بالنقاش والحوار الذي تم في المؤتمر الاقتصادي على مدار الثلاثة أيام الأخيرة، ولكن عندما أطلقنا فكرة الحوار في أبريل الماضي، وقلنا لازم نتكلم مع بعض، كثير من الناس تصوروا أن الموضوع سياسة.. ولكن الهدف إننا نسمع البعض بشكل أكبر في ظل الظروف والتحديات الموجودة في العالم وبلدنا، على الأقل يبقى فيه تواصل ما بيننا، علشان نشوف مع بعض، حتى بالرغم من الاختلاف".


أضاف الرئيس السيسي فى الجلسة الختامية: "كل الموضوعات اللي اتكلمت فيها متصلة بالاقتصاد، هل البيئة السياسية الموجودة في الإقليم وحتى في مصر تسمح لنا أن ننفذ كل ما نتمناه بغض النظر عن صحته، كل المقترحات التي ذكرت أي طالب في كلية السياسة والاقتصاد يتكلم فيها، أوعى حد يزعل مني، ولكن كل الكلام التي تم التوافق عليه إحنا ملتزمين إننا نعمله لأننا ما عملناش الحوار ده علشان نستهلك وقت".

 

السيسي: "أنا لست رئيس مصر.. أنا إنسان طلب منه التدخل لحماية وطنه"
 

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالحوار والمناقشات التي تمت خلال المؤتمر الاقتصادى الذى تختتم فعالياته اليوم، الثلاثاء، بالعاصمة الإدارية، كما أوصي الرئيس السيسى بانعقاد المؤتمر الاقتصادي سنويا، مؤكدًا على تنفيذ جميع مخرجات المؤتمر.

 

وأضاف السيسي، في كلمته خلال الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي- مصر 2022: "حرصنا في الحوار الوطني أن يتم الدعوة له من أجل الاستماع للجميع في كافة المجالات المختلفة، أنا لست رئيس مصر انا انسان طلب منه التدخل لحماية وطنه".