السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الشوارع كلها فاضية.. محلات طور سيناء تغلق أبوابها خوفا من الحملات الأمنية

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 07:52 م
مصر تايمز

أغلقت محلات طور سيناء المخالفة أبوابها، بعد انطلاق الحملة الأمنية المكبرة على المدينة من ظهر اليوم خوفا من تحرير المحاضر.

كانت حملة أمنية انطلقت ظهر اليوم بشوارع مدينة طور سيناء، برئاسة العميد محمد شفيق وضمت الحملة رئيس مباحث المصنفات الفنية والمرافق والآداب والبحث الجنائى وتنفيذ الأحكام وفريق من الصحة ومجلس المدينة.

ويأتى ذلك بناء على تعليمات اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء، واللواء عاصم غانم مدير المباحث الجنائية بضرورة القيام بحملات أمنية بكافة مدن المحافظة قبل بدء مؤتمر المناخ للتأكيد على عمل المحلات بأوراق سليمة والتأكد من قيام سائقى التاكسى من الالتزام بتعريف الركوب وتشغيل الإعدادات والتأكد من تراخيص المحلات والكافيهات والمطاعم والمغاسل والصيدليات والتأكد من سلامة الأوراق وبالكشف الجنائي عن المواطنين بالمدينة.

وبناء على تلك الحملة المكبرة قامت بعض المحلات المخالفة والغير مرخصة والغير سليمة ومن تحوم حوله الشبهات الغير قانونية بغلق محلاتهم خوفا من تحرير محاضر ضدهم.

وقام رئيس مباحث المصنفات بالمحافظة بتحرير مئات المحاضر لأصحاب الكافتريات لتشغيلها شاشات عرض دون الحصول على تراخيص بالإضافة إلى عدم وجود شهادات صحية وتأمينات وإصدار التراخيص اللازمة من الوحدات المحلية.

وفى مساء اليوم أثناء تجولها بشوارع طور سيناء وجدنا 90٪ من المحلات قد أغلقت أبوابها وانطفأت الأنوار وهناك ظلام تام فى بعض الشوارع  وحال الشوارع أشبه بالخرابات مما أدى إلى استياء الأهالى من غلق المحلات لعدم شراء احتياجاتهم الضرورية.