الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: ميكالي متعجب من طلبات الأهلي والزمالك باستبعاد لاعبيهم عن المنتخب الأولمبي

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 01:14 ص
ميكالي
ميكالي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، متعجب من طلبات الاهلي والزمالك باستبعاد بعض لاعبيهم عن المنتخب الأولمبي.


وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، أحنا بنلعب كورة، لابد أن يعكس السلوك في الملعب التحضر اللي أحنا فيه، التواجد في الملعب يعكس قوة الكرة المصرية على المستوى العربي في السوبر.


وأضاف شبانة، الكل بيفسخ في المنتخب الاولمبي، وميكالي متعجب جدًا، لأن الكل ينظر لمصلحته فقط، ولا توجد يد عليا تحسم الأولوية، نحترم رأي الزمالك لأنه تحدث عن الامر، لكن لا يوجد رد من اتحاد الكرة، والمنتخب الاولمبي لتحقيق الفوز في هذه المباراة، لعبور للدور النهائي من التصفيات ثم يلعب بطولة إفريقيا ومنها إلى باريس.


وأكمل شبانة، أحيانا لابد من تصدير للناس أن البلد لها أولويات، الوطنية مواقف جادة حتى لو هناك تضحية، اليوم الرئيس السيسي في المؤتمر الاقتصادي الذي تم افتتاحه اليوم، تحدث باعتباره رجلًا مصريًا وليس رئيسًا للجمهورية، هناك أمور ربانية، مثل موضوع حقل ظهر الذي لم يكن سوى بترسيم الحدود البحرية،والرئيس أصر عليه، واكتشفنا اليوم بعد كل أزمات العالم، أن هذا الحقل هو اللي منور مصر مش مطفيها، الرئيس السيسي وهو يصر على 18 شهر لإنتاج ما يدعم البلد اقتصاديًا لم يكن يعلم بالأزمات الدولية مثل كورونا وحرب روسيا وأوكرانيا.

 

وواصل شبانة، الرئيس السيسي تحدث بأنه كان يعلم أن قرارات الإصلاح الاقتصادي ستأخذ من شعبيته لكنه أصر، وهنا نتحدث عن التضحيات، ان أسهل شيء عنده ترك الامور كما هي، ولا كباري جديدة ولا بناء مدن ولا أي شيء.

 

وأكمل، لدينا مثال للتضحية بهذه القرارات العنيفة، بعض الأمور الله سبحانه وتعالى هو الذي يرتبها، ولابد من إتخاذ هذا المثال عندنا في الكرة، ورئيس الجمهورية اتخذ قرارات على حساب نفسه، الامر بالكلام ولا بالفعل، كل شيء في البلد كانت تحتاج إلى تعديل


وأتم شبانة، اتخذت الرئيس السيسي مثالًا لأنه جذبني أزمة المنتخب الاولمبي مع الأهلي والزمالك، ولابد من ظهور التضحيات بالمواقف وليس بالحديث، صعود المنتخب الأولمبي إلى أولمبياد باريس كفته أرجح من فوز أي من الأهلي والزمالك بالسوبر المصري.

.