الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضبط 5 سيدات ورجلين استأجروا شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالإسكندرية

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 09:55 م
ارشيفية
ارشيفية

تمكنت مباحث الأداب بمدرية أمن الإسكندرية من القبض على أعضاء شبكة تمارس أعمالا منافية للأداب، بنطاق حي أول المنتزة، تحت مسمى المساج والتدليك، وقاموا بممارسة الأعمال المشبوهة.

وضبطت الأجهزة الأمنية، 5 سيدات ورجلين في حالة تلبس أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وجرى اقتيادهم إلى قسم شرطة المنتزه للتحقيق معهم. 

 

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروى، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزة أول، يفيد بورود معلومات، تفيد بإدارة شقة إيجار في ممارسة الأعمال المنافية، تحت مسمي التدليك والمساج بدائرة القسم.

على الفور تم مداهمة الشقة بعد إعداد حملة أمنية، مكونة من ضباط مكافحة الآداب وقوة أمنية من قسم شرطة المنتزه أول، وتم ضبط 5 سيدات وهن كل من المتهمة غ.م.ط والمتهمة ر.ص.م والمتهمة ش.ي.ع والمتهمة ع.ا.ح والمتهمة ن.م.إ.

كما تم ضبط رجلين وهما “ي.م.ك” و"م.ف.ع"، وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كانت التحريات أفادت أن السيدات الخمسة استأجرن الشقة محل الواقعة، بغرض ممارسة أعمال الدعارة وذلك تحت مسمى علاج المساج.

وأوضحت التحريات، أنهم يقومون باستقطاب زبائنهم عن طريق صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك. 

 تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة رقم 29257 لسنة 2022 جنح قسم شرطة المنتزه، وجري إخطار جهات التحقيق المعنية لمباشرة التحقيقات في الواقعة.