الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شخص ينهي حياة سائق توك توك ويدفنه فى المقابر بالبحيرة.. وأسرته: نطالب بالقصاص.. فيديو

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 09:25 م
اسرة الضحية
اسرة الضحية

خيم الحزن على أهالي قرية طلمبات برسيق التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، إثر العثور على شاب يدعى محمد أشرف، يعمل سائق توك توك، لقى مصرعه على يد شخص استدرجه بحجة توصيله إلى قرية اخري، ومن ثم أقبل على إنهاء حياته، وتخلص من جثمانه بدفنه في مقابر خارج قريته، بغرض سرقة التوك توك.

وقالت والدة الشاب محمد، خلال لقائها مع “مصر تايمز”، إن نجلها كان يعمل على التوك توك ليوفر المال اللازم لينفق على أشقائه ويساعد والده في أمور المعيشة، مشيرة إلى أن الشخص الذي قتله كان هدفه سرقة التوك توك.

أضافت "محمد" ضحى بنفسه عشان التوك توك، لافته إلى أنه ميقدرش يفرط في التوك توك بسهولة عشان ده أكل عيشه، حرام اللي حصله دمره وقتله ودفنه في الرمل.

تابعت  والدته عندما تأخر عن موعد وصوله بدانا فى القلق عليه، وانتظرنا كثيرا حتى يعود للمنزل لكن بلا جدوى .

أشارت إلى أنهم بعد ذلك قاموا بتحرير محضر تغيب فى قسم الشرطة، وبعدها أكتشفت قوات الأمن إن جثته موجوده فى مقابر مدينه المحمودية.

بينما قالت جدة الشاب محمد المجني عليه، إن حفيدها شاب خلوق وملتزم والجميع يشهد له بحسن الخلق والجدعنة.

أضافت :"خرج من المنزل يوم الواقعة الساعة السادسة صباحا، لمباشرة عمله، ولكنه لم يعد مرة أخرى ولقى مصرعه على يد شخص معدوم الضمير.

وتابعت حديثها قائلة: محمد خرج للبحث عن لقمة العيش، لكي يساعد فى مصاريف المنزل مع والدة ولكي يتمكن من سداد أقساط التوتوك، لافته إلى أنه الأن أصبحنا مديونيين، بسبب قاتل ليس لديه قلب.

وطالبوا بالقصاص، من القاتل، ومراعاة ظروفهم المعيشية، حيث أنهم يسكنون فى عشش، ولا يستطيعون على دفع أقساط التوتوك.