الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

قضايا التعليم والصحة والزراعة تتصدر جلسات التنسيقية للحوار الوطني بالشرقية

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 07:51 م
جانب من القاء
جانب من القاء

عقد محمد السباعي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلسة نقاشية مع أهالي بندر مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، بناء على دعوة من المواطنين، اليوم الأحد.

 

تناول اللقاء الحديث مع المواطنين عن الحوار الوطني وأهدافه وقيمة الاستماع لكافة وجهات النظر المتنوعة والمختلفة.

واستمع النائب محمد السباعي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، إلى مشكلات المواطنين، مؤكداً اهتمامه بكافة المشكلات التي طرحها المواطنون خلال اللقاء، والذين أبدوا أولوية بالنسبة للاهتمام بمشاكل الري والزراعة والتعليم والصحة، كما أشادوا بدور المشروع القومي لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" في تنمية القرى، مطالبين بزيادة الاهتمام بقراهم في إطار مشروع "حياة كريمة" وتلبية احتياجاتهم.

 

وتبادل النائب محمد السباعي عضو مجلس الشيوخ، الحديث مع الحاضرين خلال اللقاء، بهدف الوقوف على احتياجات المواطنين ومشكلاتهم ومطالبهم.

وأكد السباعي، استمرار انعقاد جلسات الحوار مع أهالي البندر، معربا عن حرصه على نقل مطالبهم إلى الجهات المعنية.

 

وأشار عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلي أن اللقاء يأتي في ضوء سلسلة من الجلسات التي تعقدها التنسيقية وتستهدف التواصل مع المواطنين ونقل نبض الشارع والوقوف على احتياجات المواطنين.

 

وجدد النائب محمد السباعي، في ختام لقائه مع أهالي بندر مركز الحسينية، تأكيده على أن تلك اللقاءات مستمرة بشكل دوري للاستماع إلى المواطنين والتعرف على وجهات نظرهم وأبرز مشكلاتهم وطلباتهم.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.