الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حبس تشكيل عصابي تتزعمه سيدة للاتجار بالشابو والحشيش بسوهاج

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 06:39 م
ارشيفية
ارشيفية

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بحبس تشكيل إجرامي تتزعمه سيدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبطهما متلبسين بحوزتهم كمية من مخدر الشابو والهيروين والحشيش، للاتجار بهم، على أن يتم إرسال عينات منها للمعمل الكيميائي بالطب الشرعي لفحصها.
 

وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم مكافحة المخدرات، يفيد بوصول معلومات عن قيام تشكيل عصابي يتزعمه سيدة، بالاتجار بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 

وبتقنين الإجراءات، تمكن الضباط قسم مكافحة المخدرات من ضبطهما، وتبين أنهما "ص. ح." 40 عامًا، عاطلة، سبق اتهامها في 2 قضية أعمال منافية للأدب و3 قضايا أخري تهمة مشاجرة وتبديد، و"م. ح" 21عامًا، عاطل، أثناء تواجده بشقة المتهمة، ومقيم مركز أخميم سوهاج، لقيامهما بالإتجار بالمخدرات، وبحوزتهما كمية من مخدر الشابو تزن 200 جرام تقريبًا، وكمية من مخدر الهيروين تزن 100 جرام تقريبًا، وكمية لمخدر الحشيش تزن 150جرامًا تقريبًا، و2 هاتف محمول، وواحدة أنبوبة شعلة بتوجاز، وسكين لتقطيع مخدر الحشيش، وشنطة يد حريمي لحمل المواد المخدرة.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم التحفظ على المضبوطات وإرسالها للمعمل الكيميائي بالطب الشرعي لفحصها.