الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

منقذ مصر.. "الباز" يطالب بالالتفاف حول الرئيس السيسي لمواجهة الأزمة

السبت 22/أكتوبر/2022 - 09:43 م
السيسي
السيسي

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن فعاليات المؤتمر الاقتصادي تبدأ غدا الأحد من 23 أكتوبر وحتى 25 أكتوبر، مشيرًا إلى أنه في ظل الأزمة الاقتصادية وتداعياتها، لابد من تكاتف الجميع للتفكير، ووضع حلول لمشاكلنا.


وأضاف،في تصريحات تلفزيونية، أن هناك روح تشاؤمية وسلبية وانهزامية داخل الكثير منا، وحالة انسحابية في مواجهة المشهد الموجود، متابعا: "عشان نتفاعل ونتجاوز الأزمة اللي بنمر بيها لابد من وجود روح إيجابية".


وأشار، إلى أن التفاؤل والروح الإيجابية سيدفعنا للتفكير في المشكلة، ووضع حلول لتجاوزها، مواصلا: "واحنا بنعمل ده ببساطة مفروض الناس تكون صف واحد الآن في مصر، وحتى لو في وجهات نظر متناقضة لازم الناس تبقى إيد واحدة وصف واحد".


وأكد، أن ربنا وضع يده على الرئيس عبد الفتاح السيسي واختاره في 2013 ليكون منقذا لمصر في فترة صعبة جدا، مطالبا الجميع بالالتفاف حوله من أجل التصدي للأزمة، مشددا على أن مصر قادرة على الوقوف على قدميها، ولكنها بحاجة إلى دعم الجميع.


واستعرض محمد الباز، خلال برنامجه مجموعة من الفيديوهات لمواطنين يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح.