الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الزمالك هيبقى في كارثة".. رضا عبد العال يحذر من مشاركة نجم الأبيض ضد الأهلي

السبت 22/أكتوبر/2022 - 09:49 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

حذر رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق من مشاركة التونسي حمزة المثلوثي في مباراة كأس السوبر التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك المحدد لها 28 أكتوبر الجاري، بدولة الإمارات.

 

"الزمالك هيبقى في كارثة".. رضا عبد العال يحذر من مشاركة نجم الأبيض ضد الأهلي

 

وقال رضا عبد العال، في تصريحات تليفزيونية ، "غياب الونش، خسارة كبيرة للزمالك، فهو صخرة دفاع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة في ظل ثبات مستواه الفني، في مباراتي سيراميكا والأهلي، سيظهر إذا كان الزمالك سيتأثر بغياب الونش، من عدمه، وذلك لأن الفريقين لديهما قوة هجومية كبيرة".

 

وأضاف رضا عبد العال، "من المفترض أن يشارك مصطفى الزناري بدلاً من الونش لتأهيلة بدنياً ونفسياً، وأن يعطيه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الفرصة مثل زكريا الوردي، ربنا يستر على الزمالك، لو المثلوثي، شارك في مباراة الأهلي المقبلة في مركز قلب الدفاع، لأن هذا ليس مركزه وإمكانياته لا تؤهله للعب في هذا المركز، وبقول أهو الزمالك هيبقى في كارثة لو المثلوثي لعب أدام الأهلي".

 

وأشاد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، بأداء المهاجم شادي حسين، لاعب الفريق الأحمر الجديد، بعد تسجيله هدف الفوز خلال مباراة الإسماعيلي، موضحًا أنه يستحق الانضمام لمنتخب مصر.

 

وتابع، "شادي حسين ميقعدش لأي حد، من أفضل المهاجمين في مصر، هذا الكلام أقوله منذ تواجده في صفوف سيراميكا كليوباترا".

 

وعاد رضا عبد العال لانتقاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وأهلي جدة السعودي الحالي، قائلاً، “محمد شريف وأفشة وقعوا، وموسيماني قضى عليهم، بينما شادي حسين كان هداف فريقه، ويسجل أهدافاً عالمية، لاعبي الأهلي بدأوا يستعيدوا مستواهم بعد حصولهم على الراحة، كما دافعت عنهم من قبل".

 

واستكمل، "خلال شهرين كان محمد شريف وأفشة كانوا أفضل ثنائي في مصر، لكنهم وقعوا نفسيا منذ البطولة العربية، وكيروش تجاهل أفشة ثم قضى على محمد شريف بإخراجه ضد الكاميرون، وموسيماني تأثر بالسوشيال ميديا وحديثها عن الثنائي".