الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يصارع ماجديبورج على تذكرة نهائي كأس العالم للأندية اليوم

السبت 22/أكتوبر/2022 - 09:09 ص
مصر تايمز

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لكرة اليد في الخامسة مساء اليوم مع ماجديبورج الألماني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة بمدينة "الدمام" من 17-23 أكتوبر الجاري.

 

الأهلي يصارع ماجديبورج على تذكرة نهائي كأس العالم للأندية اليوم

 

وكان  الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا بعد الفوز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28، ليتصدر المجموعة الثانية بعد الفوز على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30.

 

وتضم قائمة الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

 

وفي وقت سابق، كشف الدكتور محمد إبراهيم الغزلاوي، رئيس الجهاز الطبي لكرة اليد بالنادي الأهلي كشف عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها سيف هاني "فوكس" خلال مباراة بنفيكا البرتغالي في كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية فى الفترة من 17-23 أكتوبر الجاري.

 

وقال رئيس الجهاز الطبي إن اللاعب تعرض لالتحام قوي أدى إلى التواء شديد بالركبة وتم نقله إلى المستشفى لعمل الأشعات والفحوصات المطلوبة، وتبين أنه يعاني من قطع في الرباط الصليبي الأمامي وقطع في الغضروف الهلالي وكسر بسيط في الجزء الخلفي لسطح مفصل الركبة، وسيخضع اللاعب للجراحة عقب عودته للقاهرة.