الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسام حبيب: شيرين منعت الأكل وحاولت الانتحار

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 11:14 م
شيرين
شيرين

قال حسام حبيب، أن النجمة شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار ومنعت الأكل بعد أن اخذها شقيقها وأجبرها على دخول المستشفي، قائلا،" مكنتش عارفة بناتها فين واخدها بالعافية وشعرها كان متقطع".


وأشار حسام حبيب، الي أن شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتدى بالضرب على شقيقته وأخذها بالقوة من شقتها فى التجمع ، مضيفا أن شقيقها اعتدى عليه هو أيضا مما سبب له فى كسور بالضلوع.


وقال حسام حبيب أن من يريد تدمير شيرين عبد الوهاب هو من يريد أن يحجر عليها قائلا، " اللي بيخطط أنه يدمر شيرين عبد الوهاب هو اللى عايز يحجر عليها بس أمله هيطلع على شونه لأن أنا خليتها تأمن مستقبل بناتها" .


وكشف حسام حبيب حقيقة ملكية السيارة التى قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه اخذها منه، قائلا،" العربية دى كانت باسمى وهى كانت جيبهالى بعد شغل كتير كنت بعملهولها وتقولى خد نسبة منه فقولتلها لأ فراحت جبتهالي وكانت باسمى فا أنا اخدتها عنداً فيها.. لأن أنا عارف شيرين".


قال حسام حبيب، أن صلحه الأخير مع شيرين عبد الوهاب كان صلح قائم على الصداقة ، مضيفا ،" أنا بحب شيرين جدا وعمرى ماطلعت اتكلمت ضدها فى الوقت اللى هى هاجمتني فيه".

 

علق حسام حبيب ، على أزمته مع شيرين عبد الوهاب، قائلا،" عمرى ماكان عندى مشكلة مع زيادة وزن شيرين"، مضيفا "بعد الطلاق عدنا كزوجين ولكن ليس على الورق".

 

قال حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن سبب طلاقهم هو عدم رضاه عن المحيطين بها وطريقة الحياة التى كانت تعيشها ومنها المخدرات.

 

وتابع فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ، " أنا عمرى ما خدت جنيه من شيرين عبد الوهاب وهى حلقت شعرها بعد الطلاق علشان تجبر نفسها وتجبرنى أن خلاص العلاقة دى انتهت".


وقال حسام حبيب،" أنا لما شفتها حلقت شعرها أغمي عليا .. لأن اتصدمت لما شفتها بالشكل ده".