الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

ضياء رشوان: الحوار الوطنى متشابك مع قضايا كثيرة فى مصر

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 09:53 م
ضياء رشوان
ضياء رشوان

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، إن مجلس أمناء الحوار الوطني يدرس ويتلقى مئات الأسماء من كافة أطياف وألوان مصر لكي يكونوا متحدثين، ويقدموا أفكار داخل جلسات لجان الحوار الوطني.

 

أضاف رشوان، في تصريحات تلفزيونية، أن الحوار الوطنى جاد جدا ويستغرق وقتا كبير لينتهى إلى شيء محدد، وهو الوصول إلى أوليات العمل الوطنى فى ضوء تصورات محددة ومقترحات وخطط تنفيذية يتم الأخذ بها مستقبلا، إضافة إلى تعديلات تشريعية.

 

وتابع ضياء رشوان، أن الحوار الوطنى متشابك مع قضايا كثيرة فى مصر، ومن يعمل ضد الحوار الوطني فهو عشم إبليس في الجنة، وكل من يعمل بالكذب والاقتصار على مصادر واحدة في الأخبار واستضافة ضيوف وتكرارهم للحديث ضد البلد، ولكن كافة المحاولات فشلت منذ عهد محمد علي، وأنتم تعيشون في وهم شديد جدا/ ونحن نشفق عليكم وعلى من يشاهدكم وهم يعلمون حالة هذا البلد، الذي لا يحرك أبدا من الخارج".

 

وأشار إلى أن الدولة المصرية تاريخها قائم رغم الأوهام المستمرة من قبل المعادين، مضيفا: "الحوار الوطني أعلن ترحيبه بدعوة رئيس الوزراء للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي، وأرسل أسئلة محددة أعدها المحور الاقتصادي ومجلس الأمناء إلى رئيس الوزراء، لطرحها على المؤتمر الاقتصادي