الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حكاية صورة ديانا هشام مع محمد صلاح.. وتؤكد: "انا متخطبتش قبل كده خالص"

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 04:16 م
مصر تايمز

تصدرت الفنانة الشابة ديانا هشام، خلال الساعات الماضية، تريند مؤشرات محرك بحث "جوجل" الشهير، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع محمد صلاح مؤخرا.

 

ديانا هشام ومحمد صلاح

وأكدت ديانا هشام، أن الصورة الشهيرة كانت بالصدفة مع لاعب كرة القدم الدولي محمد صلاح، قائلة: "كنت في إحدى المدن الساحلية، وفجأة وأنا مع الإعلامية الرياضية شيماء صابر على الشاطئ، لقيت محمد صلاح بيمشي جنبنا".

 

ومن فترة، ظهرت ديانا هشام برفقة محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، ونشرت صورتها معه على شاطئ البحر بمدينة العلمين الجديدة عبر "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "كان من دواعي سروري أن ألتقي بهذا الشخص الأسطوري المتواضع".
 

ديانا هشام: تنظيم مهرجان القاهرة للدراما عضيم جدا..ومواصفات مختلفة في فتي أحلامها
 

 

مواصفات فتى أحلام ديانا هشام

وكشفت ديانا هشام عن مواصفات فتى احلامها، قائلة: "يكون محترم وابن وناس ويراعي ربنا فيّا وفي أهلي ويبقى بيخاف عليّا، ولازم يبقى بيحب الأكل وبيعرف يطبخ، ويكون دمه خفيف ده أساسي، مش هعيش مع واحد دمه تقيل".

 

شاهد.. ديانا هشام تنشر صور من كواليس "أبو العروسة3"
 

أضافت ديانا هشام: "كمان يكون روحه حلوة ومش بتاع مظاهر عشان أنا بكره بتوع المظاهر، أهم حاجة ميبقاش في مظاهر في الموضوع، ويبقى عارف يبسط نفسه ويبسط اللي حواليه وروحه حلوة وقلبه نضيف وبني آدم".

 

ديانا هشام: أحب مسلسل “بطلوع الروح”

وكشفت ديانا هشام عن المسلسل المفضل بالنسبة لها في رمضان هو مسلسل "بطلوع الروح" للفنانة منة شلبي وإلهام شاهين، ووأضحت أنها تتمنى العمل مع المخرجة الكبيرة كاملة أبو زكري".

 

من هي ديانا هشام

ديانا هشام ممثلة مصرية من مواليد 1996، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مشوارها الفني في مسلسل الحساب يجمع 2017 ثم شاركت في أعمال منها “مسلسل الحساب يجمع ، ولاد تسعة، حب عمري، أبو العروسة، بالحجم العائلي ، فيلم عطل فني، كأنه امبارح ، ورا كل باب ج 2”.