الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"شقى عمرهم ضاع".. مستريح البحيرة جمع 50 مليون جنيه وهرب.. والأهالي: عايزين فلوسنا (فيديو)

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 05:01 م
زين أحد الضحايا
زين أحد الضحايا

استولي أحد أهالى البحيرة، على 50 مليون جنيه من المواطنين بزعم التجارة والتصدير للخارج والإنتاج الحيوانى، وفر هاربا، فيما قام المواطنين بتحرير محضر له، بتهمة النصب والاحتيال، وجاري التحقيق فى الواقعة. 

 

والتقت “مصر تايمز” بأحد المواطنين اللذين تم النصب عليهم بزعم التجارة، وقال إنهم أطلقوا عليه لقب مستريح حيث أنه يدعي عباس ع. ع.، من أبناء عمومته وكان يثق به ثقه عمياء، لافتا إلى أنه استغل صلة القرابة، ولم يراعي حق الجيرة، وقام بالنصب علي أقاربه، وفر هاربا.

 

وأوضح الى أن القصة تعود، إلى أحد الأيام عندما وجده كثير السؤال عليه ويتواصل معه باستمرار ويعرض عليه إن يستثمر أمواله معه فى الإنتاج الحيوانى والتصدير للخارج.

 

وأشار زين إلى أنه  تردد فى البداية لكنه فى أقنعة بعدة طرق ومشاريع أكتشف فيما بعد أنها وهميه وليس لها أى أساس من الصحه والوجود على أرض الواقع.

 

وأكد أنه قام بتحويل مبلغا من المال له من الخارج، لكي يبدأ العمل والاتجار فى الانتاج الحيوانى لكن فيما بعد اتضح أنه كان ينصب عليه.

 

وأضاف، زين، تبين فيما بعد أنه ليس وحده بل هناك الكثيرون مثله تعرضوا للنصب من نفس الشخص.

 

وأكد أن الضحايا اجتمعوا، وذهبوا لوالده لتمكنوا من حل الموضوع قبل أن يقوموا بتحرير محضرا فى قسم الشرطة، لافتا الى أن الأب حاول تهدئتهم حتى هرب نجله.

 

وأوضح “زين” أنهم قاموا بتحريرمحضر، مطالبا بسرعة القبض على المتهم وإسترداد حقه وحق زملاءه منه.